2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار!
حسين الجسمي ينثر الأمل والتفاؤل بتعاونه مع "أورانج مصر" بأغنية "باب رزق"
2023-03-23 22:56:08

بهدف نثر الأمل والتفاؤل بين الجمهور، أطّل "حبيب المصريين" الفنان الإماراتي حسين الجسمي مع بداية شهر رمضان بالأغنية الإنسانية "باب رزق" مجدداً تعاونه مع شركة اورنچ مصر في شهر رمضان المبارك للعام 2023، والتي حملت كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان وتوزيع علي فتح الله، حيث تقول كلماتها:

صباح الخير على ناسنا و ع الغالين .. اهالينا و حبايبنا
ع الشارع و بيوتنا و الدكاكين .. و عالخير الي في قلوبنا
صباح الفل عاللي بيسعى والشقيان .. اخونا و جارنا و صاحبنا
صباح الرزق و التساهيل .. و يومنا جميل .. بلقمة بتحلى بتعبنا

وتأتي أغنية "باب رزق" ضمن منهج حسين الجسمي ورسالته الإنسانية في بث مشاعر السعادة والفرح والأمل والتجدد من خلال هذه الأعمال التي تترك أثراً بين الجمهور وتزرع المحبة فيما بينهم.

هذا وقد عرض أغنية "باب رزق" من خلال فيديو كليب جميل يحمل مشاعر وأفكار للتفاؤل والإنسانية، تم تصويره في جمهورية مصر العربية، وطرح عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في youtube وعبر المنصات الخاصة بشركة اورنچ مصر.

ملاحظة: مرفق رابط أغنية "باب رزق" من موقع YouTube:
https://www.youtube.com/watch?v=t4Rj9gFaFZ0





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top