2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo جامع سيدي عبدالواحد.. أثر مملوكي بطراز مغربي logo توقف خدمات الأونروا مشروع إبادة جديد للفلسطينيين!.. ديانا غسطين logo الحوار محاصر.. والرئاسة الى ما بعد غزة!.. غسان ريفي logo من الآن وحتى منتصف نيسان.. خطر يتهدد لبنان؟ logo خطاب واحد لبكركي: تطبيق الدستور ورفض الأعراف logo حرب غزة..وطموحات إيران النووية
مديرة منصة الإعلام المباشر هنيدة المصري ضيفة بيت الإعلاميين العرب في تركيا
2023-03-24 16:27:34

في إطار تعزيز العلاقات بين لبنان وتركيا، خصوصا في المجالات الإعلامية والثقافية والإنسانية .


زارت مديرة منصة الإعلام المباشر هنيدة المصري بيت الإعلاميين العرب و هو الإطار الذي يجمع العاملين العرب في مهنة الإعلام على الأراضي التركية .

حيث كان في استقبالها رئيس بيت الإعلاميين العرب السيد جلال ديمير ، في حضور مدير وكالة أنباء تركيا حمزة تكين ومديرة العلاقات العامة في الوكالة موجة بو علق.

السيدة المصري ، أشادت بحفاوة الاستقبال و الاهتمام التركي بتعزيز العلاقات الثقافية والحضارية مع الدول العربية انطلاقا من الصداقة التاريخية، وأعربت عن التضامن الكامل مع المتضررين من الزلزال الذي وقع والذي خلف أضرارا جسيمة بالارواح والممتلكات.


كما قدمت مديرة منصة الإعلام المباشر السيدة هنيدة المصري اهداف المشروع الفريد الذي انطلق منذ أسابيع قليلة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وهو تجربة إعلامية ترفع شعار ” منصة إعلامية مستقلة الا عن الحقيقة ” وتعتمد الشفافية الكاملة في الإدارة و الأداء و النهج المهني ، كما نوهت الى كون المنصة الالكترونية جمعت اشكال الإعلام المتعددة المرئية و المسموعة و المقرؤة ضمن العالم الرقمي في إطار محاكاتها للتطور والحداثة في عالم الإعلام .

بالمقابل، تمنى الحضور التوفيق و النجاح للمنصة كونها فكرة مبتكرة ، كما أبدى الزملاء العرب في تركيا تقديم كل الدعم و التعاون مع التجارب الإعلامية الناشئة في أرجاء العالم العربي استنادا على روابط الصداقة و الإخوة التي تجمع تركيا بالشعوب العربية.



Related Posts

  1. الشيخ دعموش للأميركيين: إرفعوا أيديكم عن لبنان وسيكون بخير بعيداً عنكم
  2. المنتدى الاقتصادي الاجتماعي: الانهيار الشامل في لبنان وصل الى مستويات مخيفة وخطيرة
  3. بري استقبل السفير البابوي وعرض للمستجدات مع السفيرة الفرنسية والتقى باربرا ليف بحضور شيا
  4. جنبلاط استقبل مساعدة وزير الخارجيّة الأميركيّة لشؤون الشّرق الأدنى


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top