2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
متقاعدو المديرية العامة لأمن الدولة: لدولرة الرواتب والمستحقات
2023-03-24 17:27:17

صدر عن متقاعدي المديرية العامة لأمن الدولة البيان الآتي:


كثيرون من الزملاء المتقاعدين في مُختلف الأسلاك العسكرية كتبوا وأبدعوا في نقل حقيقة المعاناة والوضع المعيشي الصعب الذي وصلوا إليه جرَّاء دولرة كل شيء إلاَّ رواتبهم التي لم يبقى لهم سوى هذا الدخل ليعتاشوا منه بضعة أيام من الشهر بعد فقدان قيمة رواتبهم وتعويضاتهم إن حصلوا عليها خصوصًا وأنّهم أصبحوا بعمر غير قادرين على العمل بسبب وضعهم الصحي وكِبَرِ العمر الذي أمضوا زهرة شبابهم في سبيل خدمة وطنهم.


لذلك لن نطيل الكلام والشرح في هذا الإتجاه بقدر التركيز على مطالبنا المحقة والتي يُمكن إيجازها بما يلي:


دولرة رواتب ومستحقات المتقاعدين على مختلف تسمياتها على أن لا يقُل الراتب الشهري عن 300 $ لكل متقاعد بالإضافة إلى حق من تقاعدوا برتبة مؤهل ومؤهل أول بمخصصات مادة البنزين والذي القانون يحفظ لهم ذلك.


ختاماً كلامنا إلى زملاءنا في الخدمة الفعلية نقول لكم إن ما نزرعه اليوم عبر مطالبنا ستكون ثماراً جاهزة لكم ولعائلاتكم عندما تتقاعدون.


أمّا بالنسبة لما صدر عن رئاسة مجلس الوزراء بهذا الخصوص فإنّنا نعلن رفضنا القاطع لكل ما ورد فيه وتحديداً وحصراً بما يختص بالمتقاعدين محذرين من عدم التجاوب لمطالبنا وسنكون جاهزين مستقبلاً لأي تحرُّك قد يفرضه علينا قراركم في حال لم نأخذ حقوقنا.



Related Posts

  1. «التقدمي الإشتراكي»: لا يمكن للدولة أن تواصل سياسة التهرب من مسؤولياتها
  2. فياض: نناشد المجتمع الدولي دعم الخطط والإصلاحات
  3. ميقاتي التقى بري ودريان: الأوضاع تقتضي عملية طوارئ سريعة لإنقاذ البلد


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top