2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار! logo عُصي على الرأس... إشكالٌ في الضنية! logo "لإعادة الأمن إلى الشمال"... إسرائيل تعلّق على مقتل "أبو طالب"! logo الأمم المتحدة واليونيفيل تحذّران من "نزاعٍ واسعٍ" مفاجئ! logo بينهم 17 سوري... سلسلةُ توقيفاتٍ للجيش اللبناني logo الخوف من الحرب الشاملة يدفع بهوكشتاين للمنطقة وغالانت لواشنطن
متقاعدو المديرية العامة لأمن الدولة: لدولرة الرواتب والمستحقات
2023-03-24 17:27:17

صدر عن متقاعدي المديرية العامة لأمن الدولة البيان الآتي:


كثيرون من الزملاء المتقاعدين في مُختلف الأسلاك العسكرية كتبوا وأبدعوا في نقل حقيقة المعاناة والوضع المعيشي الصعب الذي وصلوا إليه جرَّاء دولرة كل شيء إلاَّ رواتبهم التي لم يبقى لهم سوى هذا الدخل ليعتاشوا منه بضعة أيام من الشهر بعد فقدان قيمة رواتبهم وتعويضاتهم إن حصلوا عليها خصوصًا وأنّهم أصبحوا بعمر غير قادرين على العمل بسبب وضعهم الصحي وكِبَرِ العمر الذي أمضوا زهرة شبابهم في سبيل خدمة وطنهم.


لذلك لن نطيل الكلام والشرح في هذا الإتجاه بقدر التركيز على مطالبنا المحقة والتي يُمكن إيجازها بما يلي:


دولرة رواتب ومستحقات المتقاعدين على مختلف تسمياتها على أن لا يقُل الراتب الشهري عن 300 $ لكل متقاعد بالإضافة إلى حق من تقاعدوا برتبة مؤهل ومؤهل أول بمخصصات مادة البنزين والذي القانون يحفظ لهم ذلك.


ختاماً كلامنا إلى زملاءنا في الخدمة الفعلية نقول لكم إن ما نزرعه اليوم عبر مطالبنا ستكون ثماراً جاهزة لكم ولعائلاتكم عندما تتقاعدون.


أمّا بالنسبة لما صدر عن رئاسة مجلس الوزراء بهذا الخصوص فإنّنا نعلن رفضنا القاطع لكل ما ورد فيه وتحديداً وحصراً بما يختص بالمتقاعدين محذرين من عدم التجاوب لمطالبنا وسنكون جاهزين مستقبلاً لأي تحرُّك قد يفرضه علينا قراركم في حال لم نأخذ حقوقنا.



Related Posts

  1. «التقدمي الإشتراكي»: لا يمكن للدولة أن تواصل سياسة التهرب من مسؤولياتها
  2. فياض: نناشد المجتمع الدولي دعم الخطط والإصلاحات
  3. ميقاتي التقى بري ودريان: الأوضاع تقتضي عملية طوارئ سريعة لإنقاذ البلد


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top