2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الهدهد هد اسرائيل… أبواب أوروبا وتحديدًا قبرص مقفلة امام النازحين السوريين logo افتتاحية “اللواء”: لجنة لضبط التهرُّب الجمركي.. والأمن العام للمفوضية: «الداتا» أو الخطة «ب» logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: مهمّة هوكشتاين: للبحث صلة .. واشنطن: وقف الحرب أولوية logo اليونيفيل تحذّر من جبهة الجنوب: قد ينفجر صراعاً مفاجئاً logo أماني: إسرائيل تعيش هزيمة استراتيجية
“ريستارت” تخريج سجناء في سجن القبة!
2023-03-24 18:57:15

نظم مركز “ريستارت” نهار الجمعة في 24/3/2023 بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، حفل تخريج 75 شخصاً من المحرومين من حريتهم، 21 منهم من السيدات و54 من الرجال، شاركوا على مدار عام في دورات تعليم وتأهيل مهني (حلاقة- دهان- تصفيف شعر للنساء- تعلم لغات وكومبيوتر).


 ويشكل هذا الإنجاز خطوة أساسية باتجاه جعل السجون مراكز تأهيل وإصلاح، كما وتسهم في خفض نسبة العودة إلى تكرار الجريمة وتساعد في تسهيل عملية الاندماج في المجتمع للسجناء وتزويدهم بمهارات مهنية قد تعيدهم إلى دورة الحياة وإمكانية تأمين فرص عمل تجعل منهم أشخاص منتجين بدلاً من أن يشكلوا عبأً على بيئتهم ومجتمعهم.


وتم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون التقني مع مؤسسة الصفدي وبدعم وتمويل من السفارة البريطانية في لبنان، وقد حضرت الحفل الجمعيات العاملة في السجون في الشمال إضافة إلى المتخرجين أنفسهم من السجناء والسجينات الذين تمّ توزيع الشهادات عليهم في ختام الحفل في سجني الرجال والنساء.


وفي المناسبة، ألقى العقيد فادي بيطار ممثل مدير عام قوى الأمن الداخلي وكلمة من المديرة التنفيذية لمركز ريستارت السيدة سوزان جبور. 







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top