2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار!
خاص - بالصورة: شركتا الخليوي لم تطبقا قرار ميقاتي عن التوقيت الصيفي.. استحالة تقنية
2023-03-25 10:58:29



خاص tayyar.org - تلقى مشتركو شركتيّ تاتش وألفا رسائل نصية (ربطاً) هذا الصباح لإعلامهم بضرورة تعديل الإعدادات الخاصة بالوحدة الزمنية time zone يدويا لكي يتلافوا تقديم الساعة ساعة واحدة تلقائيا في هواتفهم منتصف هذه الليلة. 
 
وعُلم أن هذا الأمر عائد الى أن شركتيّ الخليوي وجدتا استحالة تقنية في تطبيق قرار رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي إرجاء العمل بالتوقيت الصيفي شهرا كاملا الى ما بعد انتهاء شهر رمضان. إذ ظهر أن قرار ميقاتي سيُنشئ تعقيدات تقنية وعملية كثيرة في عمل شبكتيّ الخليوي، وسيؤثرا حكما في الخدمات. وسيؤدي الى انقطاع العديد منها. لذا لم يكن في امكانهما، والحال هذه، سوى عدم تطبيق قرار ميقاتي حفظا للشبكة الخليوية.


التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top