2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار!
قتل والد زوجته وهرب.. هذا ما كشفته قوى الامن!
2023-03-25 14:25:08

صدر عن المديرية العامّة لأمن الدولة بيانٌ جاء فيه، “أوقفت مديريّة أمن الدّولة المدعوّ (ح. إ.) بعد رصده في منطقة خلدة، وهو معروف من أصحاب السوابق في القتل وترويج المخدرات والابتزاز”.



وفي التفاصيل، تبيّنَّ أنَّ “(ح. إ.) متزوّج سراً بفتاة، كان أهلها قد رفضوا تزويجها إيّاه سابقاً، وبعد فترة من زواجه بها، طلب إلى أهلها إعلان الزواج هذا، بحفلة ينظّمونها له ويدعون إليها الناس، وبعد رفض والدها لطلبه، أطلق النار عليه وأرداه قتيلاً وهرب”.



وأضاف البيان، “بعد أشهرٍ من الرصد والتعقّب، استطاعت المديريّة العامّة لأمن الدّولة توقيفه، واقتادته إلى قسم التحقيق في مديريّة بيروت الإقليميّة، وعثرت بحوزته على كميّة من الكوكايين معدّة للترويج بالإضافة إلى مسدّس حربيّ ومماشط ذخيرة”.




وتابع، “بعد طلب النشرة له، تبيّن عدم وجود أيّ مذكرة توقيف بحقّه، وحصل بعدها لغط لدى المحققين حوله، لأنّه كان قد أنكر بدايةً هويّته، متذرّعاً بتشابه الأسماء بينه وبين المطلوب وبأنّ خطأً كان قد وقع في اسم الأمّ عنده”.



ولكن أصرّ محقّقو أمن الدّولة على أنّه هو (ح. إ.) المطلوب نفسه، بعدما أكّد لهم أحد المخبرين ذلك.



واستكمل، “بعد مخابرة القضاء، وبعد التوسّع في التحقيق، تبيّن أنّه قد عمل على تبييض سجلّه لدى الأجهزة المختصّة، برفع اسمه عن لائحة المطلوبين في السجلات الرسميّة”.



ووفق البيان، “أودِع الموقوف مع المضبوطات المراجع المختصّة، لإجراء المقتضى القانونيّ بحقّ”.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top