2024- 05 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يكثف عملياته logo بالفيديو: لحظة إغتيال إسرائيل لمحمد فران logo ياسين : لتنظم العلاقة بين وزارة الاتصالات وقطاع الخليوي logo ألكسندر بوليكيفيتش يراقص العلاقة مع الجسد ككيان سياسي logo نوري الجراح....يأخذ الشعر في نزهة logo القوات الإسرائيلية تحاصر طواقم صحافية في جنين logo الأمم المتحدة: المنفى وسيلة أخرى لإسكات الصحافيين logo السجن لاعلاميين تونسيين على خلفية تصريحات منتقدة للسلطة
الأحدب : إنكم تدفعون البلاد نحو الفوضى والسجون نحو الانفجار!
2023-03-25 20:55:16

غرد النائب السابق مصباح الأحدب عبر “تويتر : “الاكتظاظ في السجون فاق كل تصور ووصل إلى المخافر والشرطة العسكرية، والدولة عاجزة عن إطعام المساجين والأهالي لا يملكون المال لإطعام أبنائهم.


القضاء معطل وطلبات إخلاء السبيل لم يبت فيها منذ 6 أشهر وهناك مساجين مر على توقيفهم سنة دون استجواب.


من واجب القضاء البت بمظالم الناس لا تأخيرها، فماذا تنتظرون؟ انكم تدفعون البلاد نحو الفوضى، والسجون نحو الانفجار، وتعملون على وضع العسكر في مواجهة الأهالي، ولكن الأزمة جوعت الناس والعسكر وعليهم مجتمعين مواجهة هذه المافيا الحاكمة الفاسدة التي أخذت الوطن إلى الجحيم”.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top