2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار!
ما حقيقة منح شركة ″ألفا″ مشتركيها الانترنت مجانا؟
2023-03-25 22:57:08

إنتشرَ خبرٌ مساء اليوم السبت يفيدُ بأنّ شركة “ألفا” ستمنح مُشتركيها الإنترنت مجاناً حتى نهاية شهر آذار الجاري.


وبعد تدقيق وبحث، فقد تبيّن أن الشركة لم تعلن عن هذا العرض عبر منصاتها على وسائل التواصل الإجتماعي كما تفعل عادة، كما أنّ الشركة لم تُرسل إلى مشتركيها أيُّ رسالةٍ في هذا الصدد، ما ينفي الشائعات التي يجري ترويجها بكثافة عبر “واتساب”.


من جهتها، قالت مصادر ناشطة في قطاع الإتصالات إنه من الضروري التنبيه إلى ضرورة عدم الضغط على أيّ رابط غير موثوق قد يتمّ تناقله مع هكذا رسائل، إذ أنّها قد تُعرّض معلومات حامل الجهاز الخليوي للخطر، وختمت: “إحذروا الشائعات، وحافظوا على هواتفكم وبياناتكُم”.



المصدر: لبنان24






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top