2024- 06 - 22   |   بحث في الموقع  
logo هل تُفرمل أزمة النّازحين إتّساع رقعة الحرب؟.. عبدالكافي الصمد logo «يورو 2024».. تعادل فرنسا وهولندا سلباً logo خطة سموتريتش:قضم الضفة ومنع ضمها لدولة فلسطينية logo تسجيل صوتي لسموتريتش يفضح "مخطط إسرائيل" للضفة الغربية logo ترسانة أسلحة "ضخمة" يمتلكها حزب الله بمواجهة إسرائيل logo غوتيريش: لا يمكن تحمّل أن يصبح لبنان غزة أخرى logo "تجاهلته تل أبيب"... أوكرانيا قدمت "مسيرة إيرانية" لإسرائيل وعرض! logo تمديد فترة إخلاء "مستوطنات الشمال"
توقعات الأبراج اليوم الأحد 26 مارس/آذار 2023
2023-03-26 07:58:39


توقعات الأبراج اليوم الأحد 26 مارسآذار 2023


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.



توقعات برج الحمل اليوم



قد تبحث عن طرق لم تكن معروفة من قبل لتطور نفسك. يمكن للزملاء أو الأصدقاء المساعدة في توجيهك في الاتجاه الصحيح. عندما يتعلق الأمر بتدوين الاحتمالات، ثق في حدسك، لأنه يعمل على مستوى عالٍ جدًا.



توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يمكن لأيام مثل اليوم أن تجعلك تشعر بالقليل من التوتر. قد تتجادلان ثم تقسمان على أنك ستكونان بجانب بعضكما إلى الأبد، حيث ستدرك في النهاية مدى ما تعنيه لبعضكما البعض.





توقعات برج الحمل اليوم في العمل

اطلب كل المساعدة التي يمكنك الحصول عليها بدلاً من الإصرار على القيام بكل شيء بمفردك. غالبًا ما ترغب في إظهار قوتك واستقلاليتك من خلال معالجة العديد من العقبات في وقت واحد.



توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

تمرن بما فيه الكفاية بحيث تكون متعبًا بدرجة كافية لتغفو مبكرًا بما فيه الكفاية، النوم الذي تحصل عليه أثناء العبور الحالي أمر حيوي. يحتاج عقلك إلى الكثير من الراحة من أجل فرز جميع المعلومات الموجودة في متناول اليد.



توقعات برج الثور اليوم

قضاء الوقت الهادئ معًا اليوم يمكن أن يولد شعورًا جديدًا بالتقارب. يمكن للصور والأفكار التي تأتي من أعماقك أن تساهم في التعبير الإبداعي عن الذات. اكتب أي رؤى حتى تتمكن من الرجوع إليها لاحقًا. عمل من القلب.



توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد يكون لديك شريكك يشعر وكأنه وحيد اليوم. لديك فرصة لإظهار مدى اهتمامك من خلال منحهم الوقت لأنفسهم. إذا كنت تشتكي وتتذمر، فلا بد أن تثير أعصابهم، مما يؤثر على رأيهم فيك. يمكنك القيام بمساحة صغيرة أيضًا



توقعات برج الثور اليوم في العمل

ستحصل على المزيد والمزيد من الآراء، مما يزيد من صعوبة اتخاذ القرار بالنسبة لك، تحتاج إلى التوقف عن التماس النصيحة وتحتاج إلى الانعطاف إلى الداخل والاستماع إلى نفسك فقط للحصول على الإجابات.



توقعات برج الثور اليوم في الصحة

استخدم طاقة هذا الشهر لزيادة أنشطتك البدنية، خطط لركوب الدراجة في عطلات نهاية الأسبوع، واستخدم وقت فراغك للمرح، والتحويلات الهوائية. مزيج من هذه القوى النجمية يجعل مزاجك مستقرًا وممتعًا.



توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تشعر أنك على مفترق طرق وتحتاج إلى تحديد الطريق الذي يجب أن تسلكه. قد يتضمن ذلك الخطوة التالية في تقدمك المادي أو التعبير عن الذات، لكن هذا تطور إيجابي. لا تحاربه.



توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

اليوم ستمتلك الشجاعة للنظر إلى شيء ربما كان يدور في ذهنك لبعض الوقت فيما يتعلق بالشخص الأقرب إليك. لا يعني ذلك أنك ستكون قادرًا على تجاهله على أي حال، حيث من المحتمل أن تكون الحقيقة صحيحة في وجهك.



توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سوف تقوم بالمكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني، والأوراق، والأسرة، ورئيسك في العمل، والمشاكل الزوجية لزميلك في العمل، وغسيل الملابس، و 1000 شيء آخر. الشيء المدهش هو أنك ستفعل كل ذلك بنعمة وثقة لا تصدق.



توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

سوف تساعدك ممارسة اليوجا المنتظمة بشكل كبير. تجتمع الدورة الدموية، وتمدد العضلات، والتنفس العميق لمساعدتك على الاسترخاء وتركيز الوفرة، بحيث يمكنك توجيهها.



توقعات برج السرطان اليوم

هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ أي قرارات مهمة. قد يبدو لك كل شيء بنفس القدر من الجاذبية، قد تساعدك النصائح المتخصصة، ولكن مع ذلك، لا تشعر أنه يتعين عليك اتخاذ قرار على الفور. انتظر بضعة أيام.



توقعات برج السرطان اليوم في الحب

كل شخص لديه اندفاعة من الرومانسية بداخله، حتى الشخص الأكثر عملية. قد يُطلب منك اليوم التحدث عن بعض الأشياء التي تجاوزت عقلك كثيرًا، ولكن إذا تمكنت من إقناع هذا الشخص المميز بأن لديك عقلًا حادًا فلديك فرصة.



توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لن يكون الحصول على إجابة مباشرة من أي شخص أمرًا سهلاً. لدى الناس العديد من طرق الهروب المختلفة التي سيحاولون إخفاءها عنك. يمكنك أيضًا الاستسلام لليوم والتعامل مع هذه المشكلات في وقت آخر.



توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا كنت لا تحب تطبيق اللياقة البدنية الخاص بك، أو لا يمكنك تحمل الصالة الرياضية التي تنتمي إليهم، من الأفضل توضيح مثل هذه الأشياء والعمل وفقًا لها الآن، حتى لا ينتهي بك الأمر إلى معاقبة نفسك على المدى الطويل.



توقعات برج الأسد اليوم

من المحتمل أن تحتاج إلى بعض الاهتمام المكثف خلال اليوم. هذا لا يعني بالضرورة أي شيء سلبي. عكس ذلك تماما. هذا يعني أنه ستكون هناك حاجة إلى بعض التخطيط الدقيق أو الميزانية من أجل تحقيق أقصى استفادة من وضعك الحالي.



توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الآن لديك فرصة لخداع اهتمامك بالحب تمامًا للاعتقاد بخطة أو خطة صغيرة قمت بطهيها. قد تتمكن من خداعهم وتشعر بالرضا عن نفسك حقًا، لكن لا تبدو متعجرفًا جدًا. قد يكون لديهم الضحك الأخير حيث يأتي ما يجري.



توقعات برج الأسد اليوم في العمل

هذا وقت شاق جدًا من الشهر بالنسبة لك، لذا لا تضغط على نفسك إذا لم تكن أقوى. من الطبيعي أن تصل إلى نقطة منخفضة خلال هذا الوقت. إنه ببساطة جزء من الدورة الطبيعية للأشياء. تعامل معها بأفضل ما يمكنك.



توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

ابقائك مشغولا ليس مشكلة ابدا ومع ذلك، سيكون من السهل عليك التعرف على الأنشطة التي تمثل أولويات أثناء استمرار النقل الحالي. يبدأ كل شيء بما تأكله، وكم مرة تمارس الرياضة وكيف تنام جيدًا. إنها قائمة قصيرة لكن إتقانها ليس بالأمر السهل.



توقعات برج العذراء اليوم

اليوم قد ترغب في قضاء وقت فراغك بمفردك، قد تكون الفلسفات الروحية أو الميتافيزيقية من الثقافات القديمة أو الأراضي الأجنبية، كل ما تتعلمه اليوم من المرجح أن يساهم بشكل كبير في نموك الشخصي وربما في التعبير عن الذات.



توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يتم تشجيعك على محاولة اللعب بالكلمات المتعلقة بموضوع معين. لكن لا يمكنك إخفاء الحقيقة لفترة طويلة، وستبدأ إما في الاحمرار أو الضحك، أو مزيج من الاثنين معًا. لأمسية رومانسية رائعة، فقط قلها كما لو كانت المرة الأولى.



توقعات برج العذراء اليوم في العمل

كلما زاد عدد الأشخاص الذين تسألهم، ستحصل على المزيد من الآراء، مما يزيد من صعوبة اتخاذ القرار بالنسبة لك، تحتاج إلى التوقف عن التماس النصيحة وتحتاج إلى الانعطاف إلى الداخل والاستماع إلى نفسك فقط للحصول على الإجابات.



توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

لقد أصبحت أكثر وعياً بالصحة مؤخرًا، الشيء الذكي الذي يجب فعله هو الاهتمام باحتياجاتك الخاصة بأفضل ما يمكنك، النظام الغذائي والتمارين الرياضية والراحة هي مسؤوليتك. كل شيء يتبع من هنا.



توقعات برج الميزان اليوم

من المحتمل أن تكتشف بعض الحقائق أو الأفكار الجديدة التي قد تشغل عقلك لساعات. وغني عن القول أنك ستقضي الكثير من وقتك بمفردك في استكشاف هذه الموضوعات. قد ترغب أيضًا في تدوين رؤيتك وإكتشافاتك لدراستها لاحقًا.



توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد توضح اليوم خطة ماكرة يمكن أن يرتفع فيها رصيدك المصرفي فجأة إلى مستويات أعلى، لكن المال لا يشتري الحب دائمًا. قد يبدو شخص ما عرضًا جذابًا، لكن تأكد من أن هناك مشاركة أكثر من المال. كما يجب أن تكون مرضية عاطفيا.



توقعات برج الميزان اليوم في العمل

سيسمح لك اتخاذ موقف أكثر مرونة بدخول العديد من الأبواب التي كانت مقفلة مسبقًا. استمع للآخرين وكن على استعداد لتعديل وجهة نظرك. سيؤدي القيام بذلك إلى إتاحة فرص أكبر في جميع مجالات عملك.



توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

كيف حالك في قسم النظام الغذائي الصحي، هل تركز على الحفاظ على مستويات الوزن أكثر مما يحدث بالفعل تحت السطح، وهذا ما يعرف بـ الغش على صحتك، وهناك عواقب.



توقعات برج العقرب اليوم

من المحتمل أن تقترب أكثر من كل شخص عزيز عليك، وخاصة شريكك الرومانسي. لا تتوقع أن يكون كل شيء تلتقطه إيجابيًا. البعض الآخر لديهم مشاكلهم. دعهم يعرفون أنك تفهم.



توقعات برج العقرب اليوم في الحب

أي شيء يمكن أن يحدث. قد يظهر شخص ما من الماضي وقد تغير بشكل كبير، وهو ما يكفي في حد ذاته لصدمة. تصاب بصدمة ثانية عندما يخبرونك أنهم يريدون عودتك لكن ابق هادئًا.



توقعات برج العقرب اليوم في العمل

عادة ما يكون عقلك مبعثرًا وغير حاسم. اليوم هو أكثر من ذلك. الخبر السار هو أنك ستكون قادرًا على فصل نفسك عاطفيًا عن موقف معين حتى تتمكن من رؤيته بعيون أكثر عقلانية وغير متحيزة.



توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

عليك أن تتعلم كيف تضع مشاعرك في كلمات. احترس من طرق للتعبير عن مشاعرك والاستماع إليك. نادي الكتاب الافتراضي هو وسيلة ممتعة واجتماعية للتعبير عن استجابتك العاطفية للأدب ويمكن أن يكون مكانًا جيدًا للبدء.



توقعات برج القوس اليوم

يمكن أن تكسبك الأفكار المفاجئة بعض التقدير المرضي، ناهيك عن احترام شخص مهم بالنسبة لك. مستوى الحدس لديك مرتفع ومناسب لخدمتك جيدًا الآن، لا سيما فيما يتعلق بالعمل والصحة. جعل أكثر من ذلك.



توقعات برج القوس اليوم في الحب

اليوم لديك كل فرصة للتخمين نفسياً أين ومتى سيدخل حبك الجديد في حياتك ولون عيونهم. لكن الشيء الوحيد الذي قد لا تتوقعه هو مقدار ما تحصل عليهما. علاقة رائعة على وشك الكشف عنها. ثق بغرائزك.



توقعات برج القوس اليوم في العمل

اقلب صفحة جديدة مع شخص كان لديك اتصالات سيئة معه تاريخياً. يمثل اليوم نقطة بداية جديدة يجب خلالها اتخاذ قرار من نوع ما. تعهد بأن تكون أكثر صدقًا ووضوحًا مع هذا الشخص.



توقعات برج القوس اليوم في الصحة

جرب ممارسة الرياضات التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من وقتك الشخصي. يتطلب كل من الجري لمسافات طويلة والسباحة والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية التزامًا كبيرًا بالوقت، سوف تستمتع أكثر.



توقعات برج الجدي اليوم

توقع أن تقضي الكثير من يومك بمفردك، قد تقرر الذهاب في رحلة أو العودة إلى الكلية. هناك أيضًا فرصة لإلهامك للكتابة أو التعبير عن أفكارك ومشاعرك بطريقة أخرى. إذهب إليها.



توقعات برج الجدي اليوم في الحب

أي نوع من المحادثات سيكون مفيدًا جدًا اليوم. إذا كان لديك ما تقوله لأحد أفراد أسرته، فستحتاج إلى صياغته بلغة ميتافيزيقية. يبدو أن هذه هي اللغة الوحيدة التي يفهمونها اليوم، رغم أنها غير معقولة.



توقعات برج الجدي اليوم في العمل

الانتقالات ليست سهلة أبدًا، لكنك ستتلقى اليوم دعمًا هائلاً من الأشخاص الذين تعمل معهم. يشجعك الآخرون ويخففون من آلام النمو. ستجد أن الانتقال من موقف دقيق إلى آخر يمكن أن يتم بأمان.



توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

انغمس في إحساسك بالغموض في اختيار الكتب التي تقرأها، والأفلام التي تراها، وحتى أنواع المحادثات التي تبدأها مع أصدقائك. قال سقراط لقد قررت أن أكون سعيدًا لأنه مفيد لصحتي.



توقعات برج الدلو اليوم

قد تلعب دور المخبر في مرحلة ما. ما تسعى إليه من المرجح أن يكون في داخل نفسك. لا تتفاجأ إذا تعلمت أشياء جديدة عن نفسك لم تكن على علم بها من قبل. يمكنك أيضًا أن تجد كلياتك النفسية تتزايد.



توقعات برج الدلو اليوم في الحب

هذه إحدى المناسبات التي قد يدفعك فيها الحب إلى المبالغة في رد فعلك لأنك لن تتوقع ما ستحصل عليه اليوم. قد يظهر شخص ما من الماضي وقد تغير بشكل كبير، وهو ما يكفي في حد ذاته لصدمة.



توقعات برج الدلو اليوم في العمل

أنت في دائرة الضوء والجميع يعرف ذلك. اغتنم هذه الفرصة لخلق سمعة جديدة لنفسك. أظهر للآخرين أنه عندما تكون تحت الضغط ويتم الحكم عليك من قبل كل من حولك، يمكنك أن تجمع نفسك بثقة.



توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

النظام الغذائي والتمارين الرياضية والراحة والعمل والوقت وحده والوقت المشترك مع الآخرين كلما أمكن ذلك. يتطلب تحقيق هذا النوع من التوازن في حياتك التزامًا لا يحدث ذلك عن طريق الصدفة. تأمل وركز.



توقعات برج الحوت اليوم

قد تبدو كتب علم النفس أو علوم السحر مثيرة للاهتمام، خاصة وأن حدسك يعمل على مستوى أعلى من المعتاد. قد لا ترغب في التحدث عما سيحدث لك لكن هذا جيد. ستحتاج إلى فهمها أولاً قبل أن تتمكن من مشاركتها بوضوح.



توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الشيء الوحيد هو أنك أقسمت على السرية. ومع ذلك فإن الأخبار لا بد أن تغير حياة أنت وأحبائك بطريقة دراماتيكية. قد لا تدرك تمامًا إلى أي مدى يبدأ التأثير. شيء واحد رغم ذلك ستكونان سعيدان للغاية.



توقعات برج الحوت اليوم في العمل

الآن هو الوقت المناسب لاتباع خطى شخص آخر. اختر نموذجًا يحتذى به لنفسك ونموذجًا بعد ذلك الشخص. لا تتردد في طرح الأسئلة عليه أو عليها بشأن الأهداف والعادات وكيف وصل إلى مكانه الحالي.



توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

امنح نفسك الكثير من الخيارات. هناك طرق عديدة لاتباع نظام غذائي صحي من العصائر الطازجة، والسلطات الملونة، والتوفو المحضر بخبرة. تتطلب هذه الخيارات جهدًا كبيرًا، لكن المكافأة تستحق العناء.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022



توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top