2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo وفد مجلس السفراء العرب في موسكو التقى نائب رئيس المجلس الفدرالي الروسي logo كرامي: دخول الموساد الأراضي اللبنانية ينذر بالأسوأ logo الفائزون بمسابقة محمود كحيل من مصر ولبنان وتونس والعراق logo "عربية في إيران" لندى الأزهري logo وفاة رائد الفضاء السوري محمد فارس logo قبرص تستخدم العنف لمنع وصول اللاجئين السوريين logo الصين تضرب "الجدار الناري العظيم" حول تطبيقات أميركية
دائرة الأوقاف في طرابلس واتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال: لاعتماد التوقيت الشتوي
2023-03-27 00:27:30

أصدرت دائرة الأوقاف في طرابلس تعميما إداريا اعلنت فيه إلتزامها بمذكرة مجلس الوزراء لناحية تأجيل العمل بالتوقيت الصيفي، مؤكدة انها مستمرة باعتماد التوقيت الشتوي كما ورد في تعميم الأمين العام لمجلس الوزراء في لبنان.


من جهته دعا اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال الجامعات الرسمية والخاصة والثانويات والمدارس والمهنيات، في بيان، الى التزام قرار مجلس الوزراء القاضي بالابقاء على التوقيت الشتوي .


كما دعا المؤسسات المختلفة الى التزام القرار الحكومي في هذا الخصوص.


وأكد البيان ان “مقام رئاسة مجلس الوزراء ليس معروضا للمقايضة لا مع تيار هنا ولا حزب هناك، ولا ولن نرضى ان يستقوي عليه احد”.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top