2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يكشف: هذه حصيلة التدابير الأمنية خلال آذار logo ياسين زار بلدية طرابلس:حرق الدواليب والبطاريات عمل جرمي يعاقب عليه القانون logo إختتام برنامج تنمية القطاعات الإنتاجية في الإسكوا logo مولوي بعد لقاء المفتي دريان: ملف النازحين تعالجه الحكومة بالاتّصالات الدّيبلوماسية logo الشرطة الأوسترالية: الهجوم على كنيسة آشورية في سيدني عمل إرهابي logo العراق يرجئ التصويت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين logo مأساة في الضنية.. هكذا خسر الشاب علي حياته logo بري إستقبل البطريرك ميناسيان وعطية ووزيري الشباب والرياضة في مصر ولبنان
تعديل التعرفة المعتمدة لجلسة غسل الكلى… كم أصبحت؟
2023-04-11 11:25:29

أعلنت المديرية العامة لتعاونية موظفي الدولة أنها عدّلت التعرفة المعتمدة لجلسة غسل الكلى، حيث أصبحت خمسة ملايين ومئتين وأربعين ألف ليرة لبنانية تُدفع للمستشفى، أما أتعاب الطبيب فأصبحت مليونا وأربعين ألف ليرة لبنانية.







Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top