2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟
نقيب الأطباء: نتابع ملف بدلات الأتعاب
2023-04-15 13:57:00

التقى أعضاء مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت في مقر النقابة في زحلة، “في إطار السياسة الجديدة التي تنتهجها النقابة والقائمة على دعم مكاتب النقابة واللجان الطبية في الاطراف وتوثيق التعاون في ما بين الأطباء اينما وجدوا وفي أي محافظة كان عملهم الطبي”.

وقال النقيب يوسف بخاش: “أوضحنا للزملاء النتائج التي توصلنا اليها بالنسبة لبدلات الاتعاب الطبية المترتبة على مرضى شركات التأمين الخاصة، بفضل تعاون الأطباء واللجان الطبية وتكاتفهم وإصرارهم على تحصيل حقوقهم كاملة، ونعدهم اليوم بمتابعة ملف المستحقات الطبية العالقة بين وزارتي الصحة والمالية ولدى الجهات والصناديق الرسمية الضامنة كافة”.

وختم: “نصر على تطبيق القانون وخصوصا لجهة فصل الاتعاب، لأننا نؤمن بأنها الطريقة الوحيدة لتحصين الطبيب لإكمال رسالته الإنسانية والوقوف الى جانب المواطن الذي بات عاجزا عن تحمل كلفة الفاتورة الاستشفائية”.

وانتهى اللقاء بإفطار دعا إليه عضو مجلس النقابة الدكتور ساري العبدالله وحضرته فاعليات روحية من البقاعين الأوسط والشمالي إضافة الى أعضاء مجلس النقابة ورؤساء اللجان الطبية وفاعليات بقاعية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top