2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص
الدولار: استقرار حذر دون 100 ألف ليرة
2023-04-16 11:26:33

يحافظ الدولار على "هدوئه" دون مستوى 100 ألف ليرة منذ عدة أسابيع، ويطغى على السوق نوع من الاستقرار، إلا أن المخاوف تتزايد من استئناف سعر صرف الدولار مساره الصعودي في الأسابيع القليلة المقبلة.وتستند تلك المخاوف على عوامل ومؤشرات عديدة، ترتبط بعجز مصرف لبنان عن ضخ الدولارات في السوق لمدة طويلة، وبتصاعد وتيرة الملاحقات القضائية لحاكم مصرف لبنان رياض سلامة، محلياً وخارجياً. ويضاف إلى ذلك، قرب انتهاء ولاية سلامة الشهر المقبل. تلك العوامل وسواها قد تدفع سوق الصرف إلى مزيد من الفوضى والليرة إلى تراجع إضافي.ويتراوح سعر صرف الدولار اليوم الأحد 16 نيسان بين 96500 ليرة و97000 ليرة للمبيع، في مقابل 100 ألف ليرة للشراء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top