2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
توقعات الأبراج اليوم السبت 22 إبريل / نيسان 2023
2023-04-22 11:59:42


توقعات الأبراج اليوم السبت 22 إبريل  نيسان 2023


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.



توقعات برج الحمل اليوم



إذا كنت تفكر في الرسم أو الشعر، فسيكون هذا يومًا مثاليًا للبدء. تأكد من أن كمالك لا يعيق رغباتك الإبداعية. يمكنك أن تكون محررًا ناقدًا، لا تقلق بشأن المنتج النهائي. إذا كنت تستمتع بالعملية الإبداعية، فإن النتيجة النهائية ستعكس سعادتك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



بغض النظر عما إذا كنت ترتدي ملابسك الأكثر جاذبية، أو مقدار التألق، يبدو أنها تتجه في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك لديهم طريقة غريبة جدًا لإظهار اهتمامهم العميق، وهذا هو الظهور كما لو أنهم ليسوا كذلك على ما يبدو.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



الأفكار حول العمل سرعان ما تؤدي إلى تخيلات عن الرومانسية. بالتأكيد لن يكون الحفاظ على قدميك على الأرض أمرًا سهلاً. ابذل قصارى جهدك وحاول ألا تدع المدير يقبض عليك وأنت مشتت.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



تحقق مع نفسك يوميًا لمعرفة الأطعمة الأكثر تغذية بالنسبة لك ونظام التمرين. التغييرات الصغيرة التي يمكنك الالتزام بها سيكون لها تأثير أكبر على صحتك على المدى الطويل من التغييرات الضخمة التي يصعب الحفاظ عليها.

توقعات برج الثور اليوم



أنت تعلم أنك تواجه مشكلة في يديك. من المرجح أن تشتعل الاضطرابات اليوم. كل شخص لديه رأي حول كيفية تزيين منزلك. من يدفع الرهن يتخذ القرارات النهائية. يجب أن يحلها.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



يشير عبور الكواكب اليوم إلى أن شخصًا مميزًا ربما سئم من التسكع في الأرجاء في محاولة لفهم حالتك المزاجية الغريبة. لقد جربوا كل طريقة ممكنة لاختراق الدرع الواقي إلى حقيقتك، مختبئًا تحته لكنهم على وشك الاستسلام.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



حدد أولويات جدول أعمالك قبل البدء. سيكون من السهل جدًا عليك أن تنحرف عن مشروع ليس مهمًا جدًا. قبل أن تعرف ذلك، ستكون قد أهدرت نصف اليوم، عندما كان من المفترض أن تركز على شيء آخر.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في التحفيز على سبيل المثال، اشرح ما الذي دفعك إلى الوثوق بهم، سيحفز هذا ذلك الشخص على مساعدتك وستحصل على ما تريده من العلاقة.

توقعات برج الجوزاء اليوم



من المحتمل أن تكون المواجهة الأخيرة مع صديق مقرب تجعلك تقلق بشأن الصحة العامة للعلاقة، أنت تبالغ في رد فعلك. من المحتمل أن يشعر رفيقك بالاضطراب الذي تشعر به الآن. لماذا لا نتقابل في منتصف الطريق.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



لقد لاحظت في حواراتهم مع الآخرين أن هذا الفرد يتم إيقافه بسرعة من خلال نهج متحمس للغاية، ولكنه أكثر استجابة إذا كان من الصعب الحصول على شخص ما. نظرًا لأنك رومانسي طبيعي، فأنت تنوي لعب هذه اللعبة إلى أقصى الحدود.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



 سيكون لدى شخص ما رد فعل عاطفي قوي تجاه شيء تقوله أو تفعله. رد الفعل هذا غير مناسب، ويجب أن تخبر هذا الشخص بذلك، فقد هذا الشخص الاتصال بالواقع والتفكير العقلاني. اجعله مستقيمًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



إذا مارست اليوجا أمس، تدرب مرة أخرى اليوم. إذا كنت لا تمارس اليوجا أو ممارسة الرياضة أو حتى ارتداء السراويل أمس، كان ذلك بالأمس واليوم هو اليوم. لا يوجد وقت مثل الوقت لإضافة شيء مفيد لروتينك.

توقعات برج السرطان اليوم



من المحتمل أنك تحتاج فقط إلى إعادة تقييم المعايير التي حددتها لترى أنك أحرزت تقدمًا أكثر مما كنت تعتقد. تذكر في النهاية، أن الوقت الذي تستغرقه للوصول إلى هدف ما يهم أقل من حقيقة وصولك إليه.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



قد تتساءل عما إذا كان حدثًا إيجابيًا أو سلبيًا، أو ربما قليلاً من كليهما. سيكون من الأفضل أن تضعها في الواقع على أنها تجربة نمو علمتك فقط إلى أي مدى تمتد حدودك، وأين يتم رسم خطك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



 لن يكون هناك شيء منطقي بالنسبة لك. لن يكون صنع الرؤوس أو ذيول الوضع الحالي سهلاً، لذلك لا تشعر بالإحباط من هذا. ما عليك سوى قبوله والمضي قدمًا بأفضل ما يمكنك. ليست هناك حاجة للتلاعب بما لا يمكنك تغييره.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



يعزز هذا الجانب أعمق مشاعرنا ويسجل كل مجاملة وإهانة. استخدم هذا الجانب لزيادة وعيك بجسمك. جلسة يوجا مليئة بالتحديات ستركز عقلك وتخلق مساحة لنشر وعي جديد. لا تضغط على نفسك ولكن ابق على رأس هذا التمرين.

توقعات برج الأسد اليوم



قد يكون هناك موقف تشعر فيه أنك مضطر للتحدث. احمِ حقوقك ودافع عن نفسك ضد أي شخص غير أخلاقي ينوي التقليل من شأن مساهمتك. تمسك بموقفك وستتم تبرئتك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



قد يشير التكوين النجمي الحالي إلى أنك بحاجة إلى مواجهة صدع محتمل في علاقتك الخاصة وتطبيق كل مهاراتك الطبيعية لإنشاء جسر بين قلوبك. ما عليك سوى اتخاذ الخطوة الأولى.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



لا تحاول تحويل كل شيء إلى مشكلة أكبر مما يجب أن تكون عليه. من المحتمل أن تصبح الأمور غير متناسبة اليوم إذا لم تكن حريصًا. يُساء فهم الكلمات بسهولة، والناس أكثر حساسية من المعتاد. استخدم اللباقة في جميع الأوقات.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



من المهم تجنب كل الأحكام الداخلية. لا يمكن للنفس أن تُعرّف عن نفسها وسط الدينونة. كن أفضل صديق لك من خلال ممارسة حب الذات غير المشروط. لا تقل شيئًا عن نفسك لن تقوله عن صديق.

توقعات برج العذراء اليوم



احصل على كل الحقائق قبل استخلاص النتائج. المعدات التي يتم تركيبها أو العمل يزيد من الارتباك. إذا لم يكن الوضع محبطًا للغاية، فسيكون الأمر كوميديًا. خذ أنفاسًا عميقة طوال اليوم. غدا ستكون الأمور على قدم وساق.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



قد لا يكون اهتمامك بالحب هو التآمر، على الرغم من أنك لا تستطيع تخيل ذلك. يبدو أنك خائف جدًا من مواجهتهم خوفًا من اكتشاف شيء لا تريد معرفته. إن معرفة الحقيقة أفضل من الاستمرار في العبوس وجعل الجميع بائسين.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



ما يجعلك منطقيًا وعقلانيًا لن يكون بالضرورة منطقيًا للآخرين. يضيع شيئاً ما في الترجمة ولا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك. لا تعلق عاطفيًا جدًا بنتيجة الأحداث.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



كل ما تحتفظ به في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض سوف يظهر في النهاية. ومع ذلك ستجد أن الحقيقة ستحررك. أنت لست الشخص الوحيد في العالم الذي يحمل هذه المشكلات معهم.

توقعات برج الميزان اليوم



قد يكون هناك دائمًا شرارة معينة بينكما، لكنك لم تتمكن من الاعتراف بها حتى الآن، تأكد من أن الوقت مناسب. لا تريد أن تؤذي مشاعر أي شخص آخر عندما تبدأ في استكشاف الجوانب الجديدة لهذه العلاقة القديمة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



قد يشير التكوين النجمي الحالي إلى أنك وصلت إلى مرحلة أخرى في اكتساب فهم أعمق لعلاقتك. شريك على الرغم من أن كلاكما يميل إلى الاختلاف، إلا أن قوتكما تعوض هذه الحقيقة. ربما تكون فرصة جيدة للاحتفال.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



تحمل كلماتك عبئًا عاطفيًا ثقيلًا، لذا كن حريصًا جدًا على ذلك طوال يومك. قد تكون هذه الميزة العاطفية في صالحك أو في غير صالح، اعتمادًا على طريقة لعبك لأوراقك. قم بإجراء معاركك بعناية.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



تذكر أن إضافة تعديلات صغيرة تدريجيًا إلى روتينك اليومي من المرجح أن تخدمك على المدى الطويل، بدلاً من محاولة تغيير الكثير في وقت قريب جدًا، أو تبني أساليب متطرفة يصعب الحفاظ عليها.

توقعات برج العقرب اليوم



إذا كنت تشعر بالشك وعدم اليقين، فمن المحتمل أن يكون ذلك لأسباب أخرى. أنت مضطرب ولست في وضع جيد لإصدار أي أحكام كاسحة. اترك رأسك واضحًا لبضعة أيام ثم خطط للخطوات التالية.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



حقيقة أنه على صحنك الآن تشير إلى أن هذا هو الوقت المناسب لفرزها. ما عليك سوى الاعتراف بالحقيقة حول ما تشعر به تجاه شريكك، وهذا في حد ذاته سيخلق اختراقًا كبيرًا. الشفاء في الطريق.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



هناك العديد من القطع في مكانها المناسب لك الآن. اتبع العلامات التي تحصل عليها من الكون. يتم إقناعك بلطف بالسير في طريق معين. أقبل هذا المسار واعتنقه بدلاً من محاولة مقاومته. الذهاب مع التدفق هو شعارك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



قد يطفو لاعب الجمباز الصغير الذي كان لديه طاقة الجرو في عقلك في كل مرة تقوم فيها بتدوير سجادة اليوجا. مع تقوية ممارستك، تذكر أن تحتضن برفق الأجزاء التي تظهر فيك. من خلال القبول وليس الحكم نصل إلى الكمال.

توقعات برج القوس اليوم



من الممكن أن يكون المرشد لم يعد يدعمك أو ربما يكون شخصًا ذا سلطة قد أظهر ألوانه الحقيقية. بدلاً من البحث عن نموذج جديد، لماذا لا تتبع المسار الذي تعرف أنه مناسب لك، أنت الآن من ذوي الخبرة الكافية حتى لا تحتاج إلى أي شخص آخر لقيادة الطريق.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



يشير التكوين النجمي اليوم إلى أنه من الأفضل لك الاستمرار في ذلك والتغلب عليه. مشكلتك هي أنك تحاول التفكير في كل الاحتمالات بدلاً من مجرد الانغماس. بالتأكيد لن يكون بالسوء الذي تتخيله.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



أصبحت المحادثات مع الآخرين مشوشة تمامًا، وبحلول نهاية حديثك الذي استمر 30 دقيقة مع شخص ما في مكان العمل، ستترك تشعر كما لو أنك لم تفهم شيئًا. تميل محادثاتك إلى السير في دوائر بدلاً من خطوط مستقيمة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



هل ترغب في الحصول على تجربة مدروسة وممتعة لرعاية جسمك وعقلك بطريقة وقائية، فربما حان الوقت للاستثمار في اختيارك للنص كتاب طبخ صحياً، أو مرجع شامل للنظافة، أو كتاب عن فنغ شوي.

توقعات برج الجدي اليوم



ربما تتساءل عن وظيفتك أو مسار حياتك المهنية أو اختيار رفيقك. قد يسيطر الارتباك على أفكارك اليوم. لا تتوقع الوصول إلى أي إجابات محددة بحلول نهاية اليوم. هذا موقف لن يتم حله إلا بمرور الوقت. حاول أن تتحلى بالصبر.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



قد تجد أن لديك مشاعر متضاربة حول ما يجب القيام به بعد ذلك. قد يساعدك قضاء بعض الوقت في التفكير بهدوء في ما تخبرك به طبيعتك الأعمق، لاكتشاف ما تشعر به حقًا، بدلاً من ما تعتقد أنه يجب أن تشعر به.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



قد تبدو الأفكار جيدة في البداية، ولكن ما لم يكن لديهم عاطفة وشغف حقيقيان وراءهم، فلا تثق بهم أو بالشخص الذي أتوا منه. إذا لم يكن لمفهوم ما دعم عاطفياً، فمن المؤكد أنه سينهار.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



إذا شعرت بمتلازمة خطوة للأمام إلى خطوتين للخلف، خفف قليلاً وركز على الجانب الإيجابي. عندما يتعلق الأمر بالصحة، فإن موقفك الأساسي هو الأهم. ضع ذلك في الاعتبار.

توقعات برج الدلو اليوم



لا بد أنك ارتديت معطفاً واقياً من المطر المقاوم للرومانسية قبل مغادرة المنزل هذا الصباح. لا تأكل. سوف يأتي دورك. حاول تركيز شغفك على مسعى إبداعي. إذا كنت تفكر في تجربة الكتابة أو الرسم، فافعل ذلك الآن.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



يبدو أنه من الصعب للغاية إقناعهم، ومع ذلك لديك أيضًا معلومات داخلية تفيد بأنهم مغرمون جدًا بك. قد يكون الجواب أن لديهم طريقة غريبة في إظهار عاطفتهم. كن مطمئنًا فهم مهتمون.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



رأسك في المكان المناسب، لكن أمعاءك تخبرك بخلاف ذلك. باختصار مشاعرك تتناقض بشدة مع أفكارك وهذا يجعل من الصعب عليك أن تجد الاستقرار الذي تحتاجه للقيام بعملك بكفاءة.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



التركيز على تطوير عادة ممارسة التمارين الخفيفة التي يمكنك القيام بها كل يوم تقريبًا. يمكن لعقلك أن يأخذ استراحة من الركض في الدوائر، وإحدى أسهل الطرق للقيام بذلك هي الانخراط في الأنشطة البدنية التي تدفعك إلى جسدك.

توقعات برج الحوت اليوم



سيكون هذا يومًا مثاليًا للرسم أو الكتابة. على الرغم من أنك تعتبر مواهبك أقل بكثير من مكانة الهواة، فقد تفاجأ بما يمكنك إنتاجه. تجاهل محررك الداخلي الصارم وأعمل من أجل المتعة الخالصة في الإبداع. ستسعد بالنتائج.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



قد يضعك العبور الكوكبي اليوم في عقلين حول ما إذا كان يجب عليك الاستمرار في الإعجاب من مسافة بعيدة، أو اتخاذ نهج أكثر تنظيمًا وحسابًا. ليس لديك ما تخسره إذا تبنت موقفًا أكثر جرأة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



سيتحدث معك شخص ما في مكان العمل. على الأرجح سترحب بهذه المحادثة، نظرًا لأن لديك مشاعر سرية تجاه هذا الشخص، وأنت سعيد جدًا بالاستماع إلى ما سيقوله. لا تبتعد كثيرا.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



في الأيام المزدحمة بشكل خاص عندما تشعر بالانزعاج في العديد من الاتجاهات، من الضروري أن تهدئ عقلك قبل الذهاب إلى الفراش. الحمام الساخن مع قطرات من الخزامى طريقة رائعة لتحقيق الاسترخاء العقلي والجسدي.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022



توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top