2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo العاصفة سرقت الممثل والمخرج فادي ابراهيم إلى الموت! (جهاد ايوب) logo سوري يهرّب أشخاصاً عبر البحر.. هذا مصيره! logo بالفيديو: غارة إسرائيلية على منطقة بعلبك logo اجتياح رفح:جيش الاحتلال يعرض خطته لإجلاء السكان logo "العاصفة هبّت مرة أخيرة".. ورحل فادي إبراهيم logo سوريا.. سيناريوهات في الأفق البعيد logo ستاندرد أند بورز: نظرة مستقبليّة سلبيّة للديون اللبنانية logo الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها..ترتيبات المرحلة المقبلة
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 09 مايو/ أيار 2023
2023-05-09 10:27:47


توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 09 مايو أيار 2023


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم



إنك تتعلم أكثر مما لو كنت تتمسك بمعرفتك دون مشاركتها. سيتم تحديك بطرق لم تفكر فيها حتى إنه ممكن. ربما ستضطر إلى إجراء القليل من البحث عندما تظهر أسئلة لا تعرف كيف تجيب عليها.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



قد تجد أن مشاعرك متغيرة للغاية، وأنك في دقيقة واحدة تكون مستعدًا لها جيدًا، بينما في الدقيقة التالية تريد الجري في الاتجاه المعاكس. لا تأخذ هذا الأمر على محمل الجد، لأنه مجرد طقس عاطفي.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



أنت في موقع قوة عظمى. تأكد من حصولك على الراتب الذي تستحقه. موهبتك وعينك النقدية تستحقان الكثير. لديك سمعة طيبة. يمكن للناس الاعتماد عليك. أنت تستحق أجرًا يعكس هذا.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



يمكنك تحريك الجبال بالطاقة السماوية اليوم. يستحق الأمر التفكير مسبقًا والتأكد من قرارك، لكن الطاقة والشرارة لن تكون سببًا للتردد هذا الشهر. استخدمها أو أفقدها التمرين هو المفتاح للحفاظ على هذه الطاقة جاهزة.

توقعات برج الثور اليوم



قد تبدو طائشة ومبعثرة من الخارج، ولكن تحتها ستجد أن لديهم قدرًا كبيرًا من الحكمة لمشاركتها. قد يستغرق الأمر بعض البحث من جانبك لاستخراج هذه الحكمة، ولكن بمجرد القيام بذلك، فإن تدفق المعلومات سيكافئك بسخاء.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



تشجعك طاقات الكواكب على أن تكون أكثر ليبرالية، وأن تستجيب لنصائح مغرمك، الذين فهموا الأمر بشكل صحيح في هذه المناسبة. إذا لم تقم بذلك، فقد تجد أن بعض الأحداث تجبرك على التغيير على أي حال.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



أصبحت مسائل العمل والوظيفة لغزًا بالنسبة لك في الوقت الحالي. كل ما يحيط بهذا الموضوع غير مؤكد للغاية. أنت غير متأكد من كيفية المتابعة. استدر للداخل في هذا الوقت. أنت تعرف أكثر مما تعطي لنفسك الفضل. استجمع شجاعتك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



لن تكون الطاقة مشكلة بالنسبة لك هذا الشهر ما لم يكن هناك جانب معين يواجه هذا الجانب الناري للغاية. باستخدام الفطرة السليمة، بالطبع تمد نفسك إلى حد جديد فيما يتعلق بنظام التمرين الخاص بك.

توقعات برج الجوزاء اليوم



حتى في أحلك لحظاتك، فأنت لست وحيدًا أبدًا. دع هذه المعرفة تقودك طوال اليوم. لا تتردد في مشاركتها مع الآخرين الذين يبدو أنهم يستطيعون استخدام المصعد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك مع هذا الشخص، فتوقع أن تجده مختلفًا تمامًا ومرتدًا تمامًا. قد تتعارض أفكارهم ومثلهم تمامًا مع كل ما تعتز به، ولكن مع ذلك ستجدهم جذابين بشكل مدمر.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



 فجر جديد عليك. يتم إلقاء الضوء فجأة على قضية كانت تُلقي بظلالها من قبل. استفد من هذه البداية الجديدة. قد تضطر إلى تغيير مركزك قليلاً من أجل جني الفائدة الكاملة من هذا الوقت المثير.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، واذهب إليها هناك تأثير أسي لهذه الطاقة النارية وأفضل استخدام لها في المجال المادي. قد ترى حياتك الجنسية ذروة، استمر في شرب الكثير من الماء حتى لا تتأذى.

توقعات برج السرطان اليوم



في كثير من الأحيان يتردد الناس في قول ما يشعرون به حقًا لأنهم يعتقدون أنه واضح للجميع. حقيقة الأمر هي أن معظم الناس لا يمانعون في القراءة وربما لا يلتقطون الإشارات الدقيقة التي ترسلها. ساعدهم بالتحدث بصراحة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



ارتدِ نظارات ذات اللون الوردي لفترة كافية للسماح ببعض الضحك والمرح للتغلغل في علاقتكما معًا. إذا أمكن رتب للخروج لتناول وجبة أو المشي في ضوء القمر شجع بعض الرومانسية الصادقة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



من الواضح تمامًا أنك بحاجة إلى بذل مجهود كبير من أجل الحصول على ما تريد. الشيء الوحيد الذي قد لا يكون واضحًا تمامًا هو الإيمان. لا تنس أن تثق في أن ما تعمل عليه سيكون ناجحًا ومربحًا.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



يجب التعبير عن الطاقة الزائدة بالجسد قبل أن يتجه إلى العقل. يمكن لهذه الطاقة غير المعالجة أن تتحول بسهولة إلى كلمات غاضبة أو قاسية. بالإضافة إلى ذلك، حافظ على استهلاكك من الماء بحد أقصى للحفاظ على التوازن.

توقعات برج الأسد اليوم



من المرجح أن تسير العلاقات مع كبار السن بشكل جيد، وستجد أنه يمكنك اختراق الحواجز التي قد تكون موجودة بينك وبين فرد معين من عائلتك. ابذل جهدًا واعيًا لرأب الصدع بين أقرب أقربائك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



إذا كنت ستخرج في موعد هذا المساء، فستقضي وقتًا رائعًا حقًا، ولن تلمس قدميك الأرض. على الرغم من أن هذه الأنواع من المناسبات بعيدة كل البعد عن الواقع، اغتنم هذه الفرصة لمشاركة بعض الوقت الجيد مع آخر اهتماماتك بالحب.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



تشعر بالراحة اليوم، وعلى الرغم من أنك قد لا تكون في العمل، فهذا هو الوقت المناسب للتفكير في القضايا المتعلقة بالعمل. عقلك واضح ومستقر وعملي. من المؤكد أن ما تخطط له اليوم سيؤتي ثماره لاحقًا.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



إذا كنت منضبطًا بما يكفي للتعبير عنها بطرق صحية، في صالة الألعاب الرياضية أو في فصل الرقص، إذا كان ذلك ممكنًا. بمجرد أن يتم حرق الحرارة الأولية، سيكون دفئك وإشراقك صفة مرحباً بها لمن تحب.

توقعات برج العذراء اليوم



استخدم هذا كتمرين لتكثيف محيطك من العواطف في كلمات قليلة جدًا. قد تجد أن قدرًا كبيرًا من الاضطرابات الداخلية تتلخص حقًا في شيء أو شيئين أساسيين. دع كلماتك المكتوبة تعبر عن هذا بإيجاز قدر الإمكان.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



إذا كنت ستخرج في أول موعد مع شخص ما. يمكنك الجلوس ومناقشة العلامات الفلكية لبعضكما البعض، ومن ربما كنت في الحياة الماضية، وما إذا كنت تحب الاهتمامات من قبل. اقرأ راحة يد بعضكما البعض واستمتع بأمسية رائعة حقًا معًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



اسأل نفسك عما إذا كنت حقًا واقعياً في عملك ووضعك الوظيفي. يبدو أنك كنت تلعب دور الأحمق. لقد تسبب هذا النوع من المواقف في وقوعك في مشاكل مؤخر. استخدم اليوم لإعادة بناء استراتيجيتك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



قد تشعر بالرغبة في الرقص لأول مرة منذ الأعمار، أو ربما تقوم ببعض الرقص تحت الأغطية إذا لاحظت انجرافًا، ستعرضك محاذاة الكواكب اليوم للكثير من الطاقة الأولية، ومن المهم أن تفكر بجدية في منافذك المادية.

توقعات برج الميزان اليوم



تعامل مع الصعوبات من خلال معالجة مشاعرك وإدارتها من قبل شخص مقرب. اجعل تفاعلك يقتصر على شخص واحد فقط في كل مرة حتى لا يطغى عليك طرف ثالث يريد الحصول على آرائه في نفس الوقت.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



يتيح لك المربع الموجود بين القمر ونبتون اكتشاف المزيد حول نوع الأشياء التي تجدها ملهمة ورائعة مهما كانت. أنت في حالة مزاجية للتخيل والاستمتاع والسخافة فقط، لذا انطلق وأخرج كل ذلك من نظامك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



من المهم أن يكون لديك الإغراء الصحيح. نفس القاعدة تنطبق في حياتك المهنية. اسأل نفسك عما إذا كنت تستخدم التكتيكات الصحيحة من أجل تحقيق النتائج التي تريدها. قد يكون التغيير ضروريًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



تتحكم صحتك العامة بثلاثة مكونات بسيطة الراحة والنظام الغذائي والتمارين الرياضية. يوفر الغلاف الجوي السماوي الطاقة للجنون مع التمرين، لكن لا تهمل الاثنين الآخرين ابق بعيدًا، بعيدًا عن الكافيين.

توقعات برج العقرب اليوم



استمع إلى هذا الصوت الداخلي الذي يطلب منك أن تكون محافظًا في هذا الوقت. لديك الكثير من الأشياء العميقة لتقولها عندما تقوم بتصفية أفكارك من خلال مسار قمع كبير. كن منفتحًا وقبولًا للعديد من الأشياء ولكن اسمح فقط بتدفق محدود.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



قد يعني أيضًا أنك تميل إلى الوقوع في الحب من النظرة الأولى اليوم، خاصة إذا كنت تحضر أي حفلات أو تجمعات اجتماعية، قد يكون هذا مفيدًا لك، لأنه يعني أنه لن يكون لديك فرصة للتفكير كثيرًا، وبالتالي يمكن أن تقابل شخصًا مميزًا للغاية.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



ظهرت فرصة سانحة. لا تدع هذا يفلت منك. قد يستغرق الأمر وقتًا حتى تؤتي الأشياء بالطريقة التي تريدها، ولكن إذا اتخذت الخطوات اللازمة الآن، يمكنك جني ثمار هائلة في المستقبل البعيد.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



من المهم شرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة بانتظام لتهدئة ومعالجة هذه الطاقة النارية. ستكون الفائدة واضحة للآخرين، ويمكنك أن تتوقع سماع الكثير من الإطراء على بشرتك المتألقة ومزاجك المتفائل وحيويتك العامة.

توقعات برج القوس اليوم



بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى وجهتك. تفريغ الحجر من حقيبتك. اعلم أن هذا الاستراحة في رحلتك سيساعدك على قضاء وقت أفضل على المدى الطويل ويقيك من قدر كبير من الإجهاد البدني.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



مربع بين القمر ونبتون يعني أن عقلك يعمل على مستوى أكثر حدسية وخيالية، وقد يكون هذا مفيدًا جدًا أثناء الخروج في موعدك هذا المساء. انتبه لشعورك الغريزي، وإذا شعرت أنه على ما يرام رتب للقاء مرة أخرى.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



الآن هو الوقت المناسب لك لتكسب كارما جيدة لنفسك. أنشئ حسابك المصرفي الكوني. باختصار ، افعل شيئًا لطيفًا لشخص آخر. تقديم خدمة مجانية لشخص ما. ثم ستحصل على مكافأة كبيرة في المستقبل.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



إذا قمت بتطبيق هذا العبور على التدريبات الخاصة بك وقمت بإشراكه في رفع الأثقال أو تمارين القلب التي كنت تجدها ذات يوم صعبة. يمنحك الجانب قوة عشرة أكواب من القهوة دون أي آثار جانبية سلبية.

توقعات برج الجدي اليوم



قد تفرط في تمديد حسابك المصرفي العاطفي من خلال استثمار الكثير من نفسك في حياة الآخرين. قد لا تدرك حتى مقدار ضرائب هذا النوع من الإجراءات عليك حتى تتخلص من الأمتعة غير الضرورية. اجعل المكالمات الهاتفية أقصر ووقت أطول في حوض الاستحمام.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



عندما تخرج هذا المساء. يمكنك بعد ذلك التأكد من مقابلة شخص ما على طول موجتك تمامًا، ويرغب في معرفة المزيد عنك وعن حياتك. قد تكون هذه علاقة إيجابية للغاية ستجلب لك الكثير من السعادة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



لقد وصلت إلى ذروة التجربة والآن تتساءل عما إذا كنت ستتمكن من تكرارها مرة أخرى. لا تقلق. من المؤكد أن النجاح الذي حققته في الماضي يمكن أن يكون نجاحك مرة أخرى. كن واثقا بنفسك وبموهبتك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، أو ابحث عن طريقة أخرى للتمرن على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع. اشرب الكثير من الماء لموازنة كل تلك النار وطرد السموم التي ستخرج مع التمرين.

توقعات برج الدلو اليوم



كلما قلصت أكثر في مناطق معينة من حياتك، كلما فتحت مساحة أكبر لجلب أشياء جديدة ومثيرة. انطلق وقل لا للناس ولا تشعر بالسوء حيال ذلك. اعتني بنفسك وباحتياجاتك بقدر ما تعتني باحتياجات الأشخاص من حولك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



قد تشعر بالرغبة في الخروج والقيام بشيء مختلف تمامًا لمجرد الشعور بالحرية التي يمنحك إياها. إذا لم تكن في علاقة دائمة، فقد يكون هذا مثيرًا للاهتمام. ولكن إذا كنت كذلك فاحذر، فقد تتعرض للإغراء.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



من خلال التوتر والاحتكاك مع صديق أو أحد أفراد أسرتك اليوم، من المحتمل أن تصل إلى إحساس متجدد بالوضوح. من خلال النقد المزعج لشخص آخر، يتم إلقاء الضوء على موقف صعب.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



إن الأطعمة الصحية، والراحة الكثيرة، والكثير من الماء، والتمارين الرياضية المنتظمة هي تذكرتك لتحقيق ميزة واضحة. ستكون العواطف دائمًا شيئًا يمكنك إدارته في وقتك الخاص ولكن عليك الالتزام بخطة عندما يتعلق الأمر بالتمرين.

توقعات برج الحوت اليوم



سواء كان ذلك في شكل مخالفة سرعة أو خدش في الركبة عند السفر، يجب أن تستمع إلى هذه الرسالة. المفتاح بالنسبة لك الآن ليس أن تصبح عاطفيًا للغاية نتيجة لهذا التباطؤ. اعلم أنه من أجل مصلحتك. لا تشكو من ذلك فقط افعلها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



قد تعني الطاقة السماوية الحالية أن حدثًا مرتبطًا بشخص تعرفه يجعلك تدرك أنه من الممكن الآن أن تكون لديك علاقة أكثر حميمية معهم. قد ترغب في الاتصال بهم وتقديم كتف للبكاء، وكذلك لمعرفة النتيجة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



من خلال التركيز على المهام اليومية والأعمال المنزلية، من المحتمل أن تكتسب رؤية مهمة فيما يتعلق بحياتك المهنية. ستأتي هذه المعلومات القيمة من خلال قنوات خفية من قلبك وليس الأصوات الدائرية في رأسك. استمع إلى حدسك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



هذا وقت رائع للمضي قدمًا في العمل أو العثور على وظيفة جديدة أو ببساطة تحسين أسلوب حياتك. بالحديث عن ذلك، لا يوجد عذر لأن تكون بطاطس الأريكة إلا إذا كنت مريضًا بشكل خطير أو ضعيف بشكل آخر.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022



توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top