2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo توقيف عصابة خطيرة في المطار.. إليكم التفاصيل logo بوعاصي عرض مع وزير الداخليّة ملف النازحين السوريين logo بعد ثلاث سنوات من الجنون: التضخّم اللبناني يتعقلن logo "بايت دانس" تفضل إغلاق "تيك توك" على بيعه لواشنطن logo سحب كتيبات عن الثقافة الجنسية من معرض تونس للكتاب logo ملف "حسّاس" بين "الإشتراكي" وحزب الله! logo "ردنا مباشر"... دعموش يتحدّث عن "رسائل ميدانية" لإسرائيل logo "لمن يهمه الأمر"... قبلان: نحن الآن في لحظة الوقت الضائع
أسعار المحروقات تتراجع مجدداً
2023-05-09 10:56:28

يؤدّي استمرار التراجع في أسعار الدولار إلى انخفاضات إضافية في أسعار المحروقات، ويُعبِّر جدول تركيب الأسعار الذي تصدره وزارة الطاقة عن تلك الانخفاضات، بشكل شبه يومي.وفي سياق التراجع، سجّلت الأسعار ليوم الثلاثاء 9 أيار انخفاضاً بمعدّل 24 ألف ليرة لصفيحتيّ البنزين من العيارين 95 و98 أوكتان. وانخفاضاً بمعدّل 20 ألف ليرة لصفيحة المازوت، و6 آلاف ليرة لقارورة الغاز.
وأصبح سعر صفيحة البنزين عيار 95 أوكتان مليوناً و659 ألف ليرة، والصفيحة من عيار 98 أوكتان، مليوناً و701 ألف ليرة. فيما أصبح سعر صفيحة المازوت مليوناً و421 ألف ليرة، وقارورة الغاز 954 ألف ليرة.
وحدّدت الوزارة سعر صرف الدولار على المحطات عند مستوى 94600 ليرة، وذلك للزبائن الراغبين بالدفع بالدولار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top