2024- 06 - 11   |   بحث في الموقع  
logo بالجرم المشهود.. توقيف مروّج مخدرات وأحد زبائنه و”متحرّش” في طرابلس logo خبر يهمّ المواطنين… إليكم ما أعلنته المديرية العامة للشؤون العقارية logo وزارة الطاقة ومؤسسات المياه في لبنان نعت الشهيد صالح مهدي logo شو الوضع؟ القوى السياسية أمام لحظة الحقيقة والذهاب إلى الحل: باسيل يستكمل الحراك الرئاسي و"لبنان القوي": هل كُتب على لبنان أن يدفع فواتير الحروب من دون أن تشمله الحلول؟ logo تنديدٌ من "التيار" بالقرارات التي تضرب إستقلالية القضاء logo استشهد في الجنوب... "الطاقة" تنعى الموظف صالح أحمد مهدي logo بين لبنان وأوروبا... عقل يبحث مشكلة النزوح logo ماكرون: لا أنوي الاستقالة بغض النظر عن نتائج انتخابات الجمعية الوطنية
الحلبي يحدد مواعيد امتحانات الفصل الأخير وتاريخ انتهاء العام الدراسي
2023-05-12 16:55:26





WhatsApp Image 2023-05-12 at 16.30.57

WhatsApp Image 2023-05-12 at 16.30.58 (1)


<►>





حدّد وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي مواعيد امتحانات الفصل الأخير وتاريخ انتهاء العام الدراسي في الثانويات والمدارس الرسمية لعام 2022 -2023.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top