2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo تفاصيل جديدة عن “لقاء معراب”! logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية
اليوم الرابع لمعرض الكتاب 49 في الرابطة الثقافية.. ندوات متخصصة وأمسيات شعرية وتحية للأقصى..
2023-05-16 07:26:40

في يومه الرابع تتابعت نشاطات معرض الكتاب ٤٩ الذي انطلق يوم الجمعة الفائت برعاية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وقد زار المعرض أمس، النائب اشرف ريفي, النائب ايهاب مطر , رئيس بلدية الميناء الاسبق عبد القادر علم الدين, رئيس مجلس امناء جامعة الجنان د. سالم يكن, رئيس جامعة الجنان الدكتور عابد يكن, القاضية هانية الحسن, رئيس لجنة الاسير يحيى سكاف جمال سكاف, القاضي الشيخ غالب الايوبي , مدير عام وزارة الثقافة السابق د. فيصل طالب والذين قاموا بجولة على المشاركين في المعرض وكان حديث مطول حول الاوضاع العامة في البلاد.

واقيم معرض فني تشكيلي للفنان خالد عيط في جناح منتدى شاعر الكورة الخضراء عبدالله شحادة الثقافي, وندوة حول ديوان “عندما تزهر الاعشاب في ايلول” للشاعر محمود شحادة وشارك فيها المؤلف د. علي اسماعيل, د. محمود عثمان, ميراي شحادة وقدم لها ريان المرعبي.

وأقيمت امسية اخرى للشاعر د. سهيل مطر بعنوان “لماذا نكتب” قدم لها وادارها الاعلامية كلود صوما في جناح منتدى شاعر الكورة الخضراء.

وعقدت امسية للشاعر الاعلامي بلال يحيى تحت عنوان: “هو الأقصى الأقرب الى القلب” وقدم له الاعلامي ماهر باكير.

وشهد اليوم الرابع تواقيع عدد من الاصدارات الجديدة هي: “غنوميات” لشاعر الميناء الشعبي مصطفى غنوم في جناح موقع لوفاق نيوز للاخبار، وكتاب اخر بعنوان: “الجذور التاريخية للكيان اللبناني تبدل صورة طرابلس ودورها الاقليمي 1516- 1918 حسب الوثائق العثمانية” في جناح جامعة الجنان، وكتاب بعنوان: “العلاج بالفن” للدكتورة هديل الرز, كما تم توقيع كتاب بعنوان “كيف نواجه متاعبنا النفسية الاجتماعية” للدكتور احمد العلمي في جناح منتدى شاعر الكورة الخضراء عبد الله شحادة الثقافي.

من جهة اخرى، نظم مركز تفاهم استشارات غذائية ندوة مع اختصاصية التغذية صفاء خالد، وذلك بحضور مدير مركز تفاهم أحمد الشريف، حيث تلقى الزوار نصائح مخصصة لكل منهم حول الحمية والنظام الغذائي الواجب اتباعه، كما تم قياس طول المشاركين وأوزانهم وإعطاؤهم نصائح للمحافظة على جسم سليم ومتسق, كما نظمت جامعة AUT في جناحها لقاء مع الحكواتي براق صبيح والموسيقي ابراهيم رجب

والجدير ذكره ان المعرض مستمر حتى 21 ايار 2023 يوميا من الساعة 3 ونص وحتى السابعة والنصف مساء.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top