2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
مصادر قضائية لtayyar.org: مذكرة توقيف سلامة صفعة كبيرة للقضاء اللبناني!
2023-05-16 19:57:15



خاص - كتبت غريس مخايل


توقفت مصادر قضائية لبنانية أمام مذكرة التوقيف التي اصدرتها القاضية الفرنسية اود بوروزي، ورأت أنها " صفعة كبيرة للقضاء،اللبناني الذي بدل ان يلاحق ويوقف المجرمين والمختلسين، أقدم على طرد القاضية اللبنانية الوحيدة التي لاحقته".


وذكرّت المصادر القضائية بأن "القاضية عون سبق وادعت على سلامة مرات عدة بتسهيل تهريب الدولارات الى الخارج وبالتوطؤ مع المصارف لتبديد اموال المودعين وبالتزوير في ميزانيات المصرف، فماذا فعل القضاء اللبناني؟"


وأضافت هذه المصادر: "لقد طردها هذا القضاء ومنع الاجهزة الأمنية من تنفيذ مذكرات الاحضار العديدة التي أصدرتها بحق سلامة".


وعلى خط مواز، لم يكن لدى ناشطين حقوقيين يساهمون في الضغط على القضاء لملاحقة سلامة وناهبي المال العام إلا القول: "ارحلوا عنا قبل ان تحل عليكم الى الابد لعنة التاريخ ولعنة الفقراء والمظلومين".



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top