2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo انخفاض أسعار المحروقات بكافة مشتقاتها logo "لقطع العلاقات مع إسرائيل"... تظاهراتُ الجامعات الأميركية مستمرّة! logo خلال الـ72 ساعة القادمة... قرارٌ بشأن إنهاء الحرب وتنازل إسرائيلي متوَقَّع! logo "هدوءٌ طويل الأمد"... إسرائيل لن ترسل وفدها الى القاهرة! logo "لمعالجة ملف النازحين"... عباس ابراهيم يطالب بـ"جرأة وطنية"! logo "نظرية خاطئة"... مكاري: فرنجية هو من يقرر انسحابه logo غزة:مقتل جنديين اسرائيليين ب"كمين المغراقة"..القسام تعيد تدوير الذخائر الإسرائيلية logo واشنطن تحذر الجنائية الدولية..من إصدار مذكرات توقيف بحق إسرائيليين
وفد النظام السوري يمتنع عن الاستماع لزيلينسكي..في الجامعة العربية
2023-05-19 17:26:27

امتنع الوفد السوري المشارك في القمة العربية عن الاستماع إلى كلمة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، إذ وضع سماعات الترجمة جانباً خلال إلقائه الكلمة.
وكان حضور زيلينسكي مفاجئاً لكثيرين. ووصل إلى السعودية لحضور القمة العربية آتياً من بولندا عبر طائرة فرنسية، وألقى كلمة باللغة الإنجليزية عقب كلمة افتتاحية للجزائر، ومن ثم كلمة لرئيس الدورة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط.
#زيلينسكي يصل إلى #جدة للمشاركة في القمة العربية #قمة_جدة pic.twitter.com/bNLpISNOuI
— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) May 19, 2023
وقالت صحيفة "الوطن" شبه الرسمية السورية، إن الوفد السوري امتنع عن الاستماع لزيلينسكي، علماً أن النظام السوري يؤيد العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.
وكانت دمشق أعلنت، العام الماضي، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع كييف عملاً بمبدأ "المعاملة بالمثل"، بعد أسابيع من إقدام أوكرانيا على الخطوة ذاتها إثر اعتراف الحكومة السورية باستقلال جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك.
#زيلينسكي يتحدث أمام القادة العرب في #قمة_جدة عن رؤية بلاده للسلام: "لن نخضع أبداً لأي عدو أو مستعمر.. ولهذا نحن نقاتل وأنا متأكد أن كل دولكم تتفهم ذلك"#العربية pic.twitter.com/gQMQTy2CXq
— العربية (@AlArabiya) May 19, 2023


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top