2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مقترح "مصري" لهدنة في غزة logo محاضر ضبط لـ"الريجي" في مناطق عدة logo الجيش الإسرائيلي يزعم قصف مستودع أسلحة لحزب الله (فيديو) logo "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" logo بعد تغييب لجان الأهل عن الاتفاق التربوي... الطويل تحذّر! logo حملة "تُحاصر" وزارة التربية... ما مصير إحتماع اليوم؟! logo “الريجي” تضبط المنتجات التبغية المهرّبة والمزوّرة logo توتر كبير.. أكثر من 150 قذيفة على أطراف شبعا وكفرشوبا وحلتا صباحًا
اتهامات باعتداءات جنسية تلاحق لاعبي المنتخب العراقي
2023-05-22 14:56:18

نفى منتخب شباب العراق، المشارك في كأس العالم لكرة القدم تحت 20 عاماً المقامة في الأرجنتين، "اتهامات تلقى جزافاً" ضد المنتخب باعتداء جنسي على إحدى العاملات في فندق يقيم فيه اللاعبون.
وحصل شرطي مسؤول عن أمن المنتخب العراقي على شهادة عاملة شابة في مطعم الفندق، أكدت أن أفراد المنتخب العراقي "لمسوا أجزاء حميمة من جسدها"، مساء الخميس الماضي، حسبما ورد في تقرير شرطة دي لا بلاتا التي تبعد 60 كم عن العاصمة بيونس أيرس، نقلته وكالة "فرانس برس" عن صحف أرجنتينية.وأفاد مدير الاستقبال في الفندق الذي استمع الشرطي الأرجنتيني إلى شهادته، بأن أعضاء المنتخب العراقي "ساروا بملابسهم الداخلية في أروقة الفندق، وفعّلوا نظام إنذار الحريق عمداً". وأضاف أن سلوكيات مماثلة "لم نشهدها من قبل في الفندق".ونقل تقرير الشرطة أن مسؤولاً أمنياً أشار إلى أن أعضاء البعثة "أساؤوا التصرف مع مترجمة" محلية، و"عطلوا مصعد الفندق، من خلال تحميل الوزن الزائد".ونفت إدارة المنتخب العراقي الاتهامات في مقطع فيديو بث في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باتحاد الكرة العراقي. وأوضح المدير الإداري للمنتخب نديم كريم عبر الفيديو: "للأسف التهم تلقى جزافاً على أعضاء المنتخب بأن هناك عمليات تحرش جنسي".وتابع كريم: "أنا أرافق الوفد منذ سنتين، وشاركنا في أكثر من معسكر تدريبي في منتجعات سواء كان في أنطاليا أو في إسبانيا"، موضحاً بأنه "على الرغم من مدى الحرية" التي توافرت هناك "لم نتعرض إلى هكذا تهم".وذكر كريم: "لو كان فعلاً مثل هذا العمل المشين مع الأسف موجوداً، لكان الآن الفيديو متداولاً في العالم كله"، مضيفاً: "اليوم نحن في العام 2023، وكل الناس مراقبة، في كل المواقع الشوارع، الفنادق، كلها مراقبة بالكاميرات". واعتبر أن اتهامات "إدارة الفندق" حيث تقيم بعثة منتخب العراق، بالقيام بممارسات تخريبية واعتداء، جاء "كردّ فعل على إصرار الوفد على تغيير الفندق" الذي يفتقد "كافة المتطلبات من وسائل الراحة" مثل ناد رياضي، كما أنه بعيد من موقع التدريبات.وانطلق كأس العالم تحت 20 سنة، السبت، ويستمر حتى 11 حزيران/يونيو المقبل بمشاركة 24 منتخباً. ووقع العراق، وصيف بطل آسيا، في المجموعة الخامسة إلى جانب الأوروغواي وإنجلترا وتونس، ويخوض مباراته الأولى الاثنين ضد الأوروغواي.وكانت البطولة مقررة سابقاً في إندونيسيا، قبل أن ينقلها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الشهر الماضي إلى الأرجنتين، بعد سحبها من الدولة الآسيوية التي رفض مسؤولون فيها استقبال منتخب إسرائيل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top