2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مراسل "بي بي سي" في سوريا عساف عبود logo أنطوان ملتقى...أعاد "مسرح مارون النقّاش" وأصحابه حولوه مشغلاً للخياطة logo غارات إسرائيلية قرب بعلبك.. و"الحزب" يُسقط مسيّرة كبيرة logo رحلة هندرسون من السعودية إلى هولندا تنقلب.. ماذا حصل؟ logo فيديو : لاعب كرة قدم يدخل في غيبوبة بعد 40 ثانية من المباراة! logo ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة logo آثار الغارة التي استهدفت محيط بعلبك (فيديو) logo بشأن معالجة أوضاع المصارف... كتاب من الشامي لميقاتي
استدعاء "شريكة ولكن" للتحقيق في دعوى جو قديح
2023-05-24 22:26:29

استدعى المحامي العام الاستئنافي في بيروت، زاهر حمادة، رئيسة تحرير منصّة "شريكة ولكن"، الصحافية حياة مرشاد، إلى التحقيق في "مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية"، في الأول من حزيران/يونيو المقبل، بدعوى تقدم بها المخرج المسرحي جو قديح بتهمة "القدح والذم".
والاستدعاء هو الثاني، بعدما رفضت مرشاد المثول أمام المكتب، وحضر عنها موكلها المحامي فاروق المغربي، وأبلغ القاضي حمادة برفض موكلته المثول أمام المكتب، بالنظر الى أنها صحافية وتحمل بطاقة انتساب لنقابة المحررين، لكن حمادة استدعاها مرة ثانية.
ورفع قديح دعوى على مرشاد متهماً اياها بالقدح والذمّ على خلفية مقال نُشر في منصة "شريكة ولكن"، في نيسان الماضي، طالب بالمساهمة في الضغط على مسرح "مونو" لإلغاء عرض مسرحي للمخرج جو قديح المشتبه فيه بالتحرّش، وتضامنًا مع 15 سيّدة كنّ نشرن شهادات تتضمن ادعاءات بتعرّضهن للتحرش من قبله، وأعادت المنصة في سياق المقال نشر بعض هذه الشهادات.
وأُلغي العرض المسرحي، إثر الضغط الاعلامي، ما دفع بقديح بالتقدم بدعوى قضائية ضد مرشاد والمنصة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top