2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
داود معرفي: نحمل مشروعاً إصلاحياً عاماً وليس سياسياً يهدف لأن تعود الكويت إلى مصاف الدول المتقدمة
2023-05-25 20:15:15

محمد الدشيش

وجّه مرشح الدائرة الأولى داود معرفي رسالة الى الشعب الكويتي بضرورة المشاركة والحضور في يوم 6/6 لانتخابات مجلس الأمة 2022 قائلا: أحث الناخبين والناخبات في جميع الدوائر الانتخابية للمشاركة، فيجب عدم العزوف عن المشاركة حتى وإن تكررت الانتخابات بشكل مستمر، فهو حق دستوري مكتسب، واليوم المسؤولية وطنية ومجتمعية علينا جميعا للحفاظ على حقنا الدستوري والبرلمان الذي يشرع قوانين البلد، مضيفا: إذا أردنا أن تعود الكويت إلى الصدارة فعلينا أن نشارك واختيار ممثلين للأمة أكفاء.

وقال معرفي خلال الندوة التي أقامها مؤخرا تحت عنوان «ثقافة مجتمع» بمنطقة الدسمة: الخلل في المنظومة العامة لأن مشاكلنا متكررة ولا توجد حلول لها ونحن نرى الخلل في اختيار الوزراء دون وجود معايير في تخصصات الوزراء لحقائبهم الوزارية وهذا أمر غير مقبول.

وأضاف: «سنوات من عمر الشعب الكويتي ضاعت نتيجة نزاع سياسي بين الأقطاب والذي كان ضحيته المواطن الكويتي الذي يقدم للوطن رغم الظروف السيئة من الناحية السياسية، وكانت هناك رسالة بأن هذا الوضع لن يتغير إذا نحن لم نغيره ورسالتنا ليس بتغيير الأشخاص فنحن بحاجة لتغيير نهج تغيير منظومة تغيير ثقافة مجتمع باختيار الأكفأ في الانتخابات المقبلة». وأكد معرفي: نحن نحمل مشروعا إصلاحيا عاما وليس سياسيا فقط، بل مشروع إصلاحي اقتصادي واجتماعي ورياضي وبشتى المجالات، وهدفنا من هذا المشروع أن تعود الكويت الى مصاف الدول المتقدمة وهذا لن يتحقق إلا بمشاركة الشعب الكويتي. وانتقد معرفي الصراعات السياسية التي أدت الى تعطل عجلة التنمية قائلا: منذ بدء ترشحي والصراع الذي يدور حول سؤال من رئيس مجلس الأمة وإذا انت لم تقل أنا مع هذا فأنت تبع هذا، وأنا أعلنها بأنني لست تابعا لأحد وإنما أنا تبع الكويت فقط، وحول منصب رئيس مجلس الأمة القادم، قال معرفي: أنا مع التغيير وأتمنى أن يكون هناك رئيس جديد في المجلس المقبل لأننا سئمنا من الوجوه القديمة التي رأينا مواقفهم في القضايا التي تمس المواطن الكويتي، وأنا أعتقد أن منصب رئيس مجلس الأمة ليس محكوما لأشخاص.







صور داوود معرفي









safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top