2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo ميقاتي التقى وزير خارجية البحرين.. وبحث في جدول أعمال القمة العربية المقبلة logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
فواز الجدعي: المشاركة في الانتخابات واجب وطني لاختيار الأصلح.. ولدينا رؤية تحتوي على تعديلات دستورية وقانونية
2023-05-25 20:05:15

عبدالعزيز المطيري

افتتح مرشح الدائرة الرابعة د.فواز ثامر الجدعي مقره الانتخابي الكائن في منطقة العارضية الصناعية مساء أول من أمس وسط حضور من مؤيديه في الدائرة الرابعة.

وقال الجدعي: ستكون لنا ندوة خلال الأسبوع المقبل نشرح فيها برنامجنا الانتخابي ورؤيتنا الانتخابية التي تحتوي على تعديلات دستورية وتشريعية، وسنكشف خلال الندوة التي سيتم الإعلان عنها قريبا أماكن الخلل في الدولة والتي ما زالت تؤرق المواطنين بشكل يومي بدءا من الشوارع المتهالكة إلى تنفيع التجار على حساب مصلحة المواطن.

وشدد الجدعي على أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني من خلال اختيار الأصلح بالرغم من حالة الإحباط واليأس التي تحاول قوى الفساد زرعها لخلق فرصة للعودة للمشهد السياسي، وختم الجدعي كلمته بشكر الحضور على تلبية الدعوة.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top