2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo في هذه المنطقة.. عصابة سرقة بقبضة قوى الأمن logo سفراء الخماسية يلتقون باسيل logo بالفيديو: قصة "اليونيفيل" مع الجنوبيين من ألفها إلى يائها logo بالفيديو: عصابات طريق المطار تعمل في وضح النهار logo السفير المصري: يجب فصل أحداث الجنوب عن الملف الرئاسي logo لم ندخل في الفراغ الا على ايام "حزب الله"... الجميل يصعّد! logo "شاء المجتمع الدولي أم أبى"... بو عاصي: لبنان ليس للبيع ولا للإيجار logo "إيجابية رئاسية"... نائب يكشف عن مفتاح الحل!
حمد العبيد: المشاركة يوم 6 يونيو واجب وطني وشرعي لاختيار الصالحين القادرين على الدفاع عن حقوق الشعب
2023-05-25 20:00:15

بدر السهيل

دعا مرشح الدائرة الثالثة حمد عادل العبيد الناخبين الى ضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الأمة، واصفا المشاركة والحضور يوم 6/6 بالواجب الوطني والشرعي الذي يحتم على الناخب الكويتي اختيار المرشحين الصالحين والمصلحين القادرين على الدفاع عن حقوق الشعب ومكتسباته والعمل على النهوض بالبلد.

وقال العبيد خلال افتتاح مقره الانتخابي واستقبال ناخبي الدائرة أول من أمس بمنطقة كيفان: «علينا أن نعرف من المتسبب الحقيقي في تعطيل البلد وعدم الإنجاز هل هو المجلس أم الحكومة؟ يجب أن يعي الشعب الكويتي حقيقة ما يحصل»، مضيفا أن غالب مؤسسات الدولة نخر بها الفساد الإداري حتى أننا لم نشاهد وزيرا في الفترة السابقة يستطيع أن يتخذ قرارا. وتساءل العبيد: «هل هناك جهات معينة أو شركات ممنوع التعرض لها؟ وهل من يتعرض لها يعاقب؟!».

وتابع: «وصلنا الى مرحلة أننا حتى الشوارع لا نستطيع إصلاحها، وهل وصل طموح المواطن الكويتي الذي كان ينتظر إصلاحات اقتصادية وغيرها من قضايا الإسكان والمنظومة الصحية والتعليمية والخدمات العامة أصبح اليوم طموحه إصلاح الشوارع.

وأضاف: «كل شخص في جهته مسؤول عن تعديل مساره سواء الحكومة او المجلس».

وأشار العبيد إلى أن هناك أكثر من 500 اقتراح بقانون تقدم به النواب في مجلس 2022 وهذا يعكس مدى حاجة البلد والمواطن الى إصلاحات في شتى المجالات، مؤكدا أن نواب مجلس الأمة والوزراء لم يأتوا لمجلس الأمة ومجلس الوزراء إلا لتحقيق هدفين وهما النهوض بالكويت وهي مسؤولية الجميع، أما الهدف الثاني وهو تحقيق طموح الشعب الكويتي وتطلعاته ورفع معاناته.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top