2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عن جريمة قتل الصرّاف سرور.. هذا ما كشفه مولوي! logo ثلاثة قرارات لوزير المالية! logo بعد رصد وترقب... "حزب الله" يستهدف الجيش الاسرائيلي في المرج! logo الدفاع المدني: رفع مخلفات غارة تسببت بقطع الطريق في الخيام logo كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ logo "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! logo سلسلة لقاءات لبرّي في عين التينة logo الحلبي التقى في واشنطن مدير مكتب الدعم الفني للوكالة الاميركية للتنمية في الشرق الأوسط
مجموعة متوازنة لـ «الأولمبي» في تصفيات كأس آسيا تحت 23
2023-05-25 19:00:15

مبارك الخالدي

وضعت قرعة كأس آسيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو 2024 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 منتخبنا الأولمبي في المجموعة السادسة التي تضم معه منتخبات العراق وتيمور الشرقية ومكاو. وتمت مراسم القرعة أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور ممثل اتحاد الكرة ومدير المنتخب الأولمبي جراح العتيقي، إذ من المقرر أن تستضيف الكويت منافسات تصفيات هذه المجموعة على ستاد جابر الدولي للفترة من 6 حتى 12 من سبتمبر المقبل.

ويستهل منتخبنا مشواره في التصفيات بلقاء منتخب تيمور الشرقية في 6 سبتمبر المقبل، ثم يلتقي منتخب مكاو في 9 منه، على أن يختتم مواجهاته أمام العراق في 12 منه.

وبشكل عام قسمت المنتخبات المشاركة وعددها 43 منتخبا إلى 11 مجموعة، ضمت الأولى: الأردن (المضيف) وسورية وعمان وبروناي، والثانية: كوريا الجنوبية (المضيف) وميانمار وقرقيستان وقطر، والثالثة فيتنام (المضيف) وسنغافورة واليمن وغوام، والرابعة: اليابان والبحرين (المضيف) وفلسطين وباكستان، والخامسة: أوزبكستان (المضيف) وإيران وهونغ كونغ وأفغانستان، والسابعة: الإمارات والهند والمالديف والصين (المضيف)، والثامنة: تايلند (المضيف) وماليزيا وبنغلاديش والفلبين، والتاسعة: أستراليا وطاجيكستان (المضيف) ولاوس وكوريا الشمالية، والعاشرة: السعودية (المضيف) وكمبوديا ولبنان ومنغوليا، والحادية عشرة: تركمانستان وإندونيسيا (المضيف) والصين تايبيه.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top