2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo توقيف شخصين في طرابلس.. والسبب؟ logo أبو فاعور والرياشي: لبنان محكوم بأفضل العلاقات مع محيطه العربي logo عبد اللهيان يكشف: اطلعنا اميركا بأن الرد محسوم logo "الحزب" ينعى شهيدين: ليلة عنيفة بالغارات والقذائف الفوسفورية logo عملية عرب العرامشة تقلق إسرائيل: "الحزب" يتعلم ويتطور logo وسيم منصوري: سيُعامَل بعض أصحاب الودائع بصفتهم مستثمرين logo الأسلحة الإيرانية على رادار العقوبات الأميركية logo "لبنان ليس في عُزلة دولية"... ابو فاعور يوضّح!
الجامعة الأمريكية نظّمت معرض التوظيف الـ 18
2023-05-25 17:20:15

نظم مكتب شؤون الخريجين والتطوير الوظيفي بالجامعة الأمريكية في الكويت «AUK» معرض التوظيف السنوي الثامن عشر تحت شعار «النمو الوظيفي»، حيث جمع المعرض عددا كبيرا من ممثلي الشركات الرائدة في الكويت، لمناقشة فرص العمل والتدريب مع الطلبة، واستقطاب الكفاءات من حديثي التخرج.

وأقيمت فعالية هذا العام برعاية بلاتينية من شركة صناعات الغانم وشركة العقارات المتحدة وبنك برقان و«إس إل بي» والخطوط الجوية الكويتية، فيما كانت الرعاية الذهبية من البنك التجاري وشركة كامكو للاستثمار وعلي عبدالوهاب المطوع التجارية، والرعاية الفضية من سيتي سنتر وإم سي جروب وشركة توصيل ومجموعة الشايع وشركة سيتي جروب، فضلا عن 15 مشاركا عاما.

وخلال الكلمة الافتتاحية، أكدت رئيسة الجامعة أ.د.روضة عواد تميز طلبة الجامعة وقدرتهم على الإبداع والتكيف والازدهار في عالم سريع التغيير، مشيرا إلى أهمية هذه الفعالية التي تقرب المسافات بين الأوساط الأكاديمية والعالم المهني الواقعي، إذ يهدف المعرض إلى إيصال الطلبة بالشركات في الصناعات المختلفة، وإبراز مواهب الطلبة أمام أصحاب العمل.

بدورها، أوضحت مديرة مكتب شؤون الخريجين عبير التنير، أن المعرض يهدف إلى تحفيز التطور المهني للطلبة وتمهيد الطريق لإنجازاتهم المستقبلية، مبينة أن هذا المعرض يعمل على تزويد الطلبة بفرص تواصل استثنائية وخبرات تعليمية قيمة ونصائح صحية ورؤى من قادة الصناعة، الأمر الذي يساعدهم على التميز في المسارات المهنية التي اختاروها.

وأعربت التنير عن فخرها بالتعاون مع Meditation Nation كشريك رئيس في المجال الصحي، والذي يمتلكه أحد الخريجين، الأمر الذي يؤكد الاهتمام بالتنمية الشاملة وتعزيز بيئة داعمة لرفاهية الموظفين.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top