2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
دينا الشربيني.. واعتزال الفن
2023-05-25 15:30:15

ردت الفنانة دينا الشربيني على الأخبار المتداولة عن نيتها اعتزال الفن، مشيرة إلى أن من المبكر اتخاذ هذا القرار، مؤكدة أنها مازالت تطمح لتقديم المزيد من الأعمال الفنية التي تنال إعجاب الجمهور ويبقى يتذكرها.

وقالت دينا خلال لقائها في برنامج «عرب وود»: والدي دائما كان يريدني أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد، وكانت نصيحته دائما أن أحافظ على مستوى مميز من الأعمال التي يتذكرني بها الجمهور، ولكنني لا أعلم متى يمكن أن أتخذ هذا القرار.

يشار إلى أن دينا الشربيني تشارك في فيلم «تاج»، من بطولة الفنان تامر حسني، والمقرر عرضه بدور السينما قريبا، حيث تحدثت في تصريحات تلفزيونية عن الفيلم، معبرة عن سعادتها بمشاركة تامر، بالقول: «العمل معه أكثر من ممتع، فهو شخص يحب عمله والنجاح». وأضافت: «أنا مبسوطة جدا بمشاركتي في فيلم «تاج» لتامر حسني، وأنا كنت بحب تامر قبل ما اشتغل معاه، ولما اشتغلنا مع بعض أدركت قد إيه هو إنسان نضيف وبيشتغل من قلبه ومش بينام في الكواليس».



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top