2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بهاء الحريري مهنئاً الرياضي: كل التوفيق! logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار!
النائب كبارة يتفقد ترميم المباني المتصدعة في طرابلس: الناس متروكة لمصيرها في ظل الغياب الكامل للدولة
2023-05-25 23:07:43

تفقد النائب كريم كبارة أعمال ترميم المباني المتصدعة في حي ضهر المغر في طرابلس، حيث جال على المباني والتقى الأهالي والسكان.


وقال كبارة: اليوم تتم اعمال الصيانة بمبادرة فردية، في محاولة لتعويض غياب الدولة، وسأل: أين أصبحت كل الوعود التي سمعناها بعد الزلزال المدمر، ولماذا لم يُصرف كلام المسؤولين والمعنيين على أرض الواقع بل تُركت الناس لمصيرها رغم الوعود التي شهدناها أمام الإعلام بعد الزلزال بأيام، وحين هدأت النفوس غابت المعالجة وغاب المسؤولون عن السمع!


وشدد كبارة على ضرورة العمل قبل الكوارث لتفاديها وعدم انتظار الكارثة لا سمح الله للاستعراض والإيحاء بالتضامن مع الناس!


وختم كبارة: بالنسبة لنا، وكما كنا دائماً، سنبقى في موقعنا بين الناس فنحن نعيش الهموم معاً ونحاول معاً ايجاد الحلول على قدر الإمكانات.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top