2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” شيع شهيده عبدالله فقيه في ربّ ثلاثين logo ميقاتي من باريس: سعيدٌ بوجود اللبنانيين في الأولمبياد وهذا عملٌ كبير جداً logo "هوّارية" للجزائرية إنعام بيوض...انحطاط المجتمع ترويه النساء logo في مزاج الدولة الأسدية وجوائزها التقديرية والتشجيعية logo ريف دمشق: التسوية الأمنية تتوسع نحو قرى جبل الشيخ logo بين هاريس وترمب... تقارب في الأرقام بـ3 ولايات متأرجحة logo "هذا وعدها وعهدها"... فياض: أميركا شريكة في الجرائم على لبنان logo "هجومٌ لاذعٌ" من عبدالله على كلّاس: مناشدته مردها المخالفات التي يرتكبها في وزارته
هزّتان في البحر السوري اليوم.. هذا ما كشفه خبير زلازل لبناني
2023-05-25 23:26:55

غرّد الخبير الجيولوجي طوني نمر عبر حسابه الخاص على «تويتر»، مشيراً الى حصول «هزّتين أرضيتين اليوم في البحر السوري بقوة 4.1 و 4.2 على إحدى التركيبات الجيولوجية الأربعة في شرق المتوسط».


ولفت الى انه «كلّما تفرّقت نقاط ارتكاز الهزات على هذه التركيبات، كلّما كان تأثير إنتقال الضغوطات الأرضية نتيجة زلزالي 6 شباط أقل، وهذا ما يحصل وهو أمر جيّد».






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top