2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يردّ على مجزرة الناقورة… هذا ما فعله مساء اليوم logo وزير الشؤون الاجتماعيّة ومصير بطاقة أمان واللاجئين: نفاد الأموال logo داني الرشيد في قبضة الأمن العام logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً
مواصلات مجانية في الأردن.. احتفالاُ بعقد قران ولي العهد!
2023-05-29 20:25:16

احتفاء بعقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، سيكون استخدام المواصلات العامة في العاصمة الأردنية عمان مجانا في الأول من حزيران المقبل الذي يصادف يوم زفاف الأمير.


جاء ذلك عبر إعلان لأمين عمان يوسف الشواربة اليوم السبت، في تغريدة على موقع “تويتر”، هنأ فيه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، بمناسبة قرب زفاف ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني.


وقال الشواربة إن “استخدام باص عمان والباص سريع التردد سيكون مجانا للمواطنين في الأول من حزيران المقبل، الذي يصادف عقد قران وحفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد”.


وسيشهد عقد قران الأمير الأردني على الآنسة رجوة آل سيف، حضور عدد كبير من القادة والزعماء العرب والأجانب.


وأعلن البيت الأبيض أن السيدة الأولى زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن ستشارك في حفل زفاف ولي العهد الأردني. كما أعلن ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما و كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي، حضور مراسم حفل الزفاف.


وستشارك في حفل الزفاف الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي، إلى جانب الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top