2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
تفاصيل جديدة.. هكذا حرر الجيش المخطوف السعودي
2023-05-30 10:25:07

تمكن الجيش من انهاء عملية خطف المواطن السعودي التي وقعت قبل ايام في لبنان.


وفي هذا الاطار، قال قائد الجيش العماد جوزف عون: “تمكنت مديرية المخابرات في قيادة الجيش من تحرير المخطوف السعودي وتوقيف خاطفيه”.


ووفقا للمعلومات فان عملية تحرير المخطوف السعودي حصلت في منطقة ” جرماش” السورية، وفي هذا الوقت يتم نقل المخطوف من سوريا الى داخل الاراضي اللبانية.


ونشر الجيش عبر حسابه على “تويتر” معلومات اضافية حول تحرير المواطن السعودي كاتباً: “دورية من مديرية المخابرات من تحرير المخطوف السعودي مشاري المطيري بعد عملية نوعية على الحدود اللبنانية السوية، كما تم توقيف عدد من المتورطين في عملية الخطف”.



Related Posts

  1. على خلفية خطف مواطن سعودي.. الجيش يداهم في هذه المنطقة
  2. معوّض: الخطف في هذا الوقت بالذات ضرب للعلاقات اللبنانية - السعودية
  3. هكذا علق المفتي قبلان على خطف مواطن سعودي






Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top