2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حريق داخل معسكر “كالسو” شمالي بابل وسقوط ضحايا logo بالفيديو: رجل يشعل النار في جسده بنيويورك! logo غزة ونادي القلم الأميركي: العودة إلى الحرب الباردة logo بلدية الغبيري عن إشكال الاوزاعي: تداركنا الانجرار وراء الفتنة logo هجوم إيران "رسالة تحذيرية" من إسرائيل... جنرال أميركي يكشف! logo قواعد اللعبة "لم تعد واضحة" بين اسرائيل وايران... اعلام يكشف! logo ضمن حزمة مساعدة أميركية لأوكرانيا... عقوبات على النفط الإيراني logo اجتماعات في قصر الإليزيه... فرنسا عازمة على مساعدة لبنان
خوري عن عقود توكيل محامين دوليين في فرنسا: متمسّك بها ولن أتراجع عنها
2023-05-30 12:55:16

عقدَ وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال هنري خوري مؤتمراً صحفياً، اليوم الثلاثاء، تطرّق فيه إلى موضوع قانونية العقود التي وقعها لتوكيل محامين دوليين في فرنسا لإستراجع أموال الدولة اللبنانية.


وفي سياق حديثه، قال خوري: “مضينا العقود وهي لا تزالُ سارية المفعول وأنا مُتمسّك بها ولن أتراجع عنها. كذلك، فإنّ الكلام عن أن المعلومات غير كافية عن المحامين الفرنسيين الذين جرى توكيلهم غير صحيح. نحنُ أرفقنا السير الذاتية الخاصة بهم ولا يُوجد أيُّ محامٍ يهودي، بل هناك كاثوليكي من أبٍ جزائري وأمّ فرنسية”.

واعتبر خوري أنّ هناك تشويهاً متعمّداً للسير الذاتية للمُحامين، مشيراً إلى أنَّ الهدف من ذلك هو تأخير متابعة الملفات المعروضة أمام المحاكم الفرنسيّة.




Related Posts

  1. الراعي "يأسف": خنقوا فيهم صوت الضّمير!
  2. بشأن حاكم مصرف لبنان.. ماذا قال خوري؟
  3. خطوة من وزير العدل غداً بشأن رياض سلامة
  4. لقاء تشاوري بين ميقاتي والوزراء وهذا ما تم التوافق عليه في الاجتماع.. فماذا عن جلسة مجلس الوزراء؟
  5. لقاء تشاوري وزاري في السرايا اليوم والبحث الاساس في ملفين







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top