2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟
مؤتمر صحافي لوزير الإعلام غداً حول تلفزيون لبنان
2023-05-30 13:25:14

يعقد وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري مؤتمراً صحافياً في مكتبه في الوزارة يوم غد الاربعاء في ٣١ ايار للحديث عن ملف تلفزيون لبنان.

وفي تغريدة له عبرحسابه على تويتر قال المكاري”

أعقد عند الساعة الثالثة من بعد ظهر غد الأربعاء، مؤتمراً صحفياً في مكتبي في الوزارة، لوضع النقاط على الحروف في الملفّ الإداري والمالي ل #تلفزيون_لبنان، بعد عدّة مغالطات وردت في بعض وسائل الإعلام”.



Related Posts

  1. اليكم مقررات جلسة مجلس الوزراء اليوم
  2. جلسة حكومية لتسيير شؤون الناس... ميقاتي: العمل الحكومي ليس استفزازا ولا ضربا للميثاقية والشراكة
  3. ميقاتي يرأس جلسة لمجلس الوزراء.. تسيير العمل الحكومي ليس استفزازا ولا ضربا للميثاقية والشراكة (صور)








safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top