2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo إقتراح قانون بشأن التغظية الصحية.. من سيشمل؟ logo الخسائر اللبنانية الناتجة من الاعتداءات الإسرائيلية بين وزير الزراعة وطلاب logo "لإعادة الجنود إلى البلاد"... كييف تعلّق خدماتها القنصلية logo "لتوخي الحذر"... شركة بريطانية للأمن البحري تؤكد وقوع حادثةٌ قرب اليمن logo عبد الهادي: اسرائيل لم تحقق أيا من أهدافها logo صواريخ تضرب تلال كفرشوبا.. من أطلقها؟ logo “حزب الله” شيّع شهيده حسين عزقول في قلاويه logo فضل الله: اسرائيل أعجز من ان تفتح حربا واسعة!
شيخ العقل التقى وزير التربية.. الحلبي: الامتحانات الرسمية مطلع شهر تموز المقبل
2023-05-30 16:55:17

التقى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال القاضي عباس الحلبي، وجرى تداول عدد من القضايا المطروحة.


وبعد اللقاء قال الوزير الحلبي: “تشرفت بزيارة سماحة الشيخ الدكتور سامي أبي المنى شيخ عقل طائفة الموحّدين الدروز وكانت مناسبة لبحث القضايا العامة وشؤون الطائفة وواقع بعض المؤسسات العاملة في الجبل، كما بحثنا في موضوع اهمية انعقاد قمة روحية والاتصالات التي يقوم بها سماحته بهذا الخصوص، واننا ننوّه بدور سماحة الشيخ الوطني والديني لجمع اللبنانيين على كلمة سواء، في مواجهة آثار الازمة الراهنة، كما بحثنا قضايا متصلة بوزارة التربية والتعليم العالي وأهمية اجراء الامتحانات الرسمية والتي تمّ تحديد تواريخها مطلع شهر تموز المقبل”.


وعقد الشيخ ابي المنى لقائي عمل مع معتمد مشيخة العقل في ريتشموند –فرجينيا الشيخ وليد دانيل يرافقه السيد سامر القنطار، ومع اللجنة القانونية والمحامين في المجلس المذهبي.



Related Posts

  1. النقيب السيد: لم نشك للحظة بقدرة الجيش والأجهزة الأمنية اللبنانية على تحرير المواطن السعودي
  2. بالتفاصيل...هبة بريطانية جديدة للجيش
  3. بوشكيان: الجيش مشكور على السرعة في إطلاق المواطن السعودي
  4. جريح إثر حادث سير في هذه المحلة!
  5. ردٌّ من المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة على وزير العدل
  6. سعر جديد لطن الترابة...كيف أصبح؟
  7. عشائر وعائلات بعلبك الهرمل: خطف المواطن السعودي مستنكر ولا غطاء على أي متورط ومشارك


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top