2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش في باريس… وهذا ما طلبه logo "يديعوت أحرنوت": هدف إعادة سكان الشمال بعيد المنال logo إضراب موظفي المصالح المستقلة والمؤسسات العامة: أسبوع بانتظار الردّ logo وفاة مصطفى الحريري: غاب سعد فحضر بهاء logo الكعكي ذكر بموعد انتخابات أعضاء مجلس نقابة الصحافة اللبنانية logo للمرة الأولى... عقوبات "اوروبية" على مستوطنين إسرائيليين! logo استعداداً لإجتياح رفح... خطة "الممر الإنساني" جاهزة! logo مخاوف إسرائيلية بشأن إصدار "أوامر اعتقال بحق نتنياهو"
جامعة الجنان تنظم المهرجان الاعلامي الثاني
2023-05-30 21:56:40

نظّمت كليّة الإعلام في جامعة الجنان المهرجان الإعلاميّ الثاني في مسرح الجامعة، بمشاركة الهيئات التعليميّة والإداريّة والطلابيّة.


استهّل المهرجان بالنشيد الوطنيّ ونشيد الجنان، فكلمة عميدة الكلّية الدكتورة “آمنة المير” التي اعتبرت أنّ الهدف من هذا النشاط الاطلاع على ما أنجزه طلابنا خلال العام الدراسيّ الحاليّ فهم يتعلّمون… يتدرّبون ويبدعون..


أضافت:” لم يكن هذا العام عاديًّا، فقد كان طلابنا داخل جامعتهم كخلّية نحل، وفي خارجها سفراء لها، يتمتّعون بمهارات عالية في العمل الصحفيّ.. وبأعلى مستويات أخلاق المهنة، وسمعة طلاب كليّة الاعلام في جامعة الجنان تسبقُهم أينما حلّوا، وكيفما توجّهوا، ووجودهم له لمسات مُعلّميهم في الكليّة الذين يقدمون كل ما لديهم في سبيل إعدادهم لسوق العمل، قادرين على المُنافسة، وحجز مكان لهم مهما كانت الصعوبات ومهما بلغت التحديات”.


وأردفت: “طُلاب قسم الفنون الإعلانيّة والتواصل البصريّ شكلوا هذا العام انتفاضة أمل مليئة بالألوان الجميلة والرسومات المبدعة.. وهم يؤمنون ونحن نؤمن أنهم سيشكلون قيمة فارقة في ميدان العمل.. خصوصاً أنه لدينا في الكليّة سياسة دمجهم مع طلاب أقسام الصحافة والإعلام والتلفزيون لنفتح أمامهم فرص عمل إضافيّة في المستقبل”.


هذا وتخلّل المهرجان مسرحيّة للفنان “سعد حمدان”، والمخرج “مصطفى سليم”، وأداء طلاب الكليّة، إضافة إلى عرض وثائقيّ وصور فوتوغرافيّة، وفقرات فنيّة “موشحات أندلسيّة”، ومعرض لطلاب قسم الفنون الإعلانيّة والتواصل البصريّ “جرافيك”، إضافة إلى تطبيق السومبوزيوم، ورسم حنّة، وعرض أربعة أفلام من إعداد الطلاب، تناولت مواضيع مختلفة عن مدينة طرابلس.


اختتم المهرجان بافتتاح استديو الإعلام، حيث تمّ إعادة تجهيزه بتقنيات وتجهيزات جديدة، تواكب التطوّرات، ويساهم في التدريب الإعلاميّ المُستمر للطلاب، كما أنّه ستقام فيه دورات تدريبيّة وتقنيّة مع بداية العام الجامعيّ المقبل.




Related Posts

  1. اليوم الثامن لمعرض الكتاب 49 في الرابطة الثقافية.. مساحة فكر حوار بحضور لافت
  2. اليوم السابع لمعرض الكتاب 49 في الرابطة الثقافية.. ندوات وتواقيع وأمسيات وحشد من الزوار
  3. اليوم السادس لمعرض الكتاب الـ49 في الرابطة الثقافية.. ندوات مستمرة ومزيد من التواقيع..






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top