2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
اصحاب الصناعات الخشبية يرفعون الصوت: مهنتنا مهددة بالزوال
2023-05-31 09:26:44

مع تفاقم أزمة الصناعيين في طرابلس وما يترتب من خسائر تنتج عن أداء مسؤولين إداريين في وزارة الصناعة عقد أصحاب الصناعات الخشبية لقاء في مقر النقابة بطرابلس بمشاركة رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد

ونقيب قطاع المفروشات والصناعات الحرفية والخشبية في الشمال عبد الله حرب الذي اكد ان القطاع الصناعي في طرابلس كان يشكل ٧٠بالمئة من الدورة الاقتصادية في الشمال ونحن اليوم ضربت مصالحنا وتضرر القطاع الصناعي في طرابلس وتشرد آلاف الشباب الذين باتوا دون مصالح

وناشد وزير الصناعة ضرورة تفعيل هذا القطاع عبر دعمه اسوة بما فعاله وزير الصناعة السابق حسين الحاج حسن الذي افتتح مدارس لتعليم مهنة النجارة بينما نحن اليوم افلسنا وضرب القطاع بشكل كامل.

كما طالب بدعم المؤسسات بكل الامكانات وحماية المهنة من الاستيراد الذي اثر سلبا على مصانعنا التي اقفلت.


السيد


من جهته طالب رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال شادي السيد بدعم العمال اللبنانيين ووقف هجرة الصناعيين إلى الخارج.


وشدد السيد على أن سياسة التسويف والمماطلة من قبل القيمين على وزارة الصناعة ضربت مصالح الطرابلسيين وطالب بالتعويض على الحرفيين وفتح مصانع تعنى بمصالح آلاف العائلات الطرابلسية .


واعتبر أن مدير عام الصناعة يساهم مساهمة مؤسفة في هجرة العمال اللبنانيين والطرابلسيين على وجه الخصوص وانه يتعاطى بمنطق مناطقي مؤسف ، فيما يجب عليه دعم العمال في قطاع المفروشات وتوفير سبل دعم قطاع المفروشات لانه الأفضل بشروط عالمية.



Related Posts

  1. الحلبي استقبل بهية الحريري وابو حيدر وسفير المكسيك في لبنان
  2. دبوسي يشيد بالجيش اللبناني بعد تحرير المواطن السعودي: حضور الدولة يعزز الاستقرار
  3. سعر جديد لطن الترابة...كيف أصبح؟







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top