2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo اسرائيل تكثف غاراتها على الجنوب.. وحزب الله يرد logo بين التبني الاسرائيلي والنفي الايراني... اليكم تفاصيل "الأجسام المشبوهة في سماء ايران"! logo الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب "قصوى" بعد الضربة على إيران! logo أسعارٌ جديدة للمحروقات! logo مانشيت “الأنباء”: تحذيرات من تصعيد إسرائيلي إضافي.. وتشدّد “الخماسية” يحتاج لنوايا داخلية بالحل logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” ستلتقي بري .. وميقاتي وقائد الجيش في الإليزيه logo كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! logo "إسناداً للمقاومة الباسلة"... حزب الله يستهدف تجمعاً للجنود الإسرائيليين
دينامو يفوز على الرياضي ويتقدم في نهائي بطولة كرة السلة
2023-06-01 08:56:41

تقدم دينامو لبنان على ضيفه الرياضي بيروت 1 – 0 من سبع مباريات ممكنة بينهما في الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال، بفوزه عليه بفارق تسع نقاط 87 – 78، في المباراة التي اجريت بينهما مساء اليوم في قاعة “روكلاند أرينا” على طريق المطار.


وتقدم الرياضي للمرة الاولى في المباراة قبل نهاية الشوط الثاني بدقيقتين، بعد بداية قوية لاصحاب الارض.


الا ان دينامو استعاد زمام المبادرة في الشوط الثالث ورفع الفارق الى 18 نقطة 57 – 39، بدفاع محكم وكرات مرتدة سريعة.


ومجددا استرد الرياضي الزمام في بداية الشوط الرابع الاخير وتمكن من التقدم 68 – 66، ليهز معنويات لاعبي دينامو للمرة الثانية وفي وقت حساس من المباراة. ورغم ذلك، تقدم دينامو مجددا بفارق عشر نقاط قبل النهاية بأربع دقائق.


ويستضيف الرياضي منافسه العاشرة الا ربعا مساء الاربعاء 24 أيار في قاعة صائب سلام بالمنارة، بعدما أخفق في كسر أفضلية الارض لدينامو متصدر ترتيب الدوري المنتظم.


ويتطلع الرياضي الى تعديل النتيجة سعيا الى تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، فيما يخوض دينامو الدور النهائي للمرة الاولى في تاريخه.



Related Posts

  1. الرياضي يفوز على الدينامو
  2. بشأن حاكم مصرف لبنان.. ماذا قال خوري؟
  3. بلدة مار توما وآل المير والكابتن عبدالناصر المير وبلديتها ومختارها يؤكدون ثقتهم بالجيش اللبناني
  4. يسرقان كابلات لشبكة الهاتف والانترنت... في قبضة الأمن








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top