2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف مواقع إسرائيليّة logo الجماعة الإسلاميّة تنعى اثنَين من عناصرها logo السويداء تواصل التظاهر في ساحة الكرامة..على وقع التوترات الأمنية logo واشنطن لن تعاقب كتائب الجيش الإسرائيلي..رغم "الانتهاكات الجسيمة" logo الرياض تستضيف مباحثات بشأن غزة..بمشاركة عربية واميركية واوروبية logo ايران وروسيا:العلاقات العسكرية ترتقي إلى مستوى جديد logo سوريا:قادة المجلس العسكري ل"فرقة المعتصم"يسلمون أنفسهم..حقناً للدماء logo الرملة:بن غفير يصاب بحادث سير..بعد مغادرته موقع عملية طعن
أمن الدولة تضبط نحو 30 ألف حبة كبتاغون في هذه المنطقة!
2023-06-01 12:55:13

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة ما يلي: “بعد متابعة دقيقة من قبل مكتب امن الدولة _ البقاع الغربي، تم توقيف كل من :


_ السوري ن.ن.


_ السوري خ. أ. خ.


_ السوري م. خ.


_ السوري م.ش.


وتمّ ضبط ٧٠٠ ٣٢ حبّة كبتاغون وقنبلتين دفاعيّتين وأسلحة حربيّة في مسبح نور الشمس، حيثُ تبين انّ هذه الكميّة تمّ تهريبها من بلدة مضايا السوريّة الى الاراضي اللبنانيّة مروراً ببلدة الكفير السورية وذلك عبر تاجر المخدرات السوري ( أ.أ) ، حيثُ قام بتسليمها على نقطة المصنع للسوريّ (ع.ن) الذي قام بدوره بتسليمها للموقوف لدى أمن الدولة السوريّ ن.ن.، الذي ،بالتعاون مع السوريّ الموقوف خ.خ.، أقدما على تخبئتها داخل مسبح نور الشمس الذي يقع في خراج بلدة المرج _ برالياس.


 أما السوريّين الموقوفين م.ش. و م.خ. اقتصر دورهما على بيع الحبوب ضمن منطقة البقاع. وعليه، عمدت دورية من مكتب امن الدولة _ البقاع الغربي بعد متابعة دقيقة على مدى عدة ايام متواصلة لشبكات الاتجار بالمخدرات على تحديد مواقع الشبكة بين كل من بلدة الخيارة، حوش الحريمة، المرج وبرالياس، وعند ساعة الصفر داهمت الدورية المذكورة الشبكة في الأماكن المذكورة، وتمّ ضبط 32700 حبة كبتاغون وقنبلتين دفاعيتين وأسلحة حربيّة كانت مخبّأة بطريقة إحترافيّة، دقيقة ومعقّدة في مسبح نور الشمس.


أوقف أفراد الشبكة الخمسة في مكتب امن الدولة _ البقاع الغربي وأجري التحقيق معهم بإشراف مدّعي عام البقاع القاضي منيف بركات”.



Related Posts

  1. بالصورة من أوقفت قوى الأمن داخل شقة في منطقة عرمون؟
  2. شعبة المعلومات توقف مواطناً مع والدته..اليكم التفاصيل!
  3. ماذا قرّر القاضي قبلان بعد إستماعه لإفادة حاكم مصرف لبنان؟


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top