2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo خلف: كم من فوضى ناتجة عن عدم انتخاب رئيس؟ logo البعريني تابع مع كركي أوضاع الضمان logo فرونتيسكا: الكثير من الدول في مجلس الأمن تنوي تعزيز صمود لبنان ودعمه logo رئيسي: ردّنا سيكون قاسياً على أي تحرك يستهدف مصالحنا logo بالفيديو: حريق ضخم يطال مبانٍ تاريخية وسط كوبنهاغن logo شي يطرح أمام شولتس 4 مبادئ على طريق حل الأزمة الأوكرانية logo ميزانيّة المركزي: احتياطي الدولارات يتراجع مجددًا logo اتحاد كتّاب المشرق العربي... في خدمة توجهات طهران؟
"إل بي سي"...حملة دعم لثلاثة منتخبات لبنانية لبطولات عالمية
2023-06-02 21:26:26

أطلقت قناة "LBCI" حملة دعم لثلاثة منتخبات رياضية لبنانية تشارك في ثلاث بطولات عالمية على صعيد كرة السلة، معلنة في الوقت نفسه عن شرائها، بموجب اتفاقيّة أبرمتها مع الإتحاد الدولي لكرة السلّة "FIBA"، حقوق البثّ الحصري في لبنان لكبرى المسابقات الدوليّة والقاريّة حتى العام 2025.
ويستعد لبنان للمشاركة في ثلاث بطولات عالميّة على صعيد رياضة كرة السلّة، هي المُنتخب اللبناني للسيّدات الذي يُشارك في "كأس آسيا للسيّدات FIBA Women’s Asia Cup"، المُنتخب اللبناني لما دون الـ19 عاماً الذي يُنافس في "كأس العالم لما دون الـ19 عاماً FIBA U19 Basketball World Cup"، والمُنتخب اللبناني للرجال الذي يُشارك في "كأس العالم لكرة السلّة FIBA Basketball World Cup".
وأطلقت "أل بي سي أيه" حملة دعم وتشجيع للمُنتخبات اللبنانيّة المُشاركة، ورفعت شعار "الأرض أرضنا..هيدا ملعبنا" لأنّ "النجاح طموح اللبنانيّين في لبنان والخارج"، ولأنّ "الرياضة ملعبنا" كما "الفنّ والثقافة والموضة والطبّ... ملعبنا"، حسبما قالت في بيان.
وتُواكب الحملة الإعلاميّة عرض المباريات، وتتزامن على الشاشة وعبر المنصّات الرقميّة والموقع الإلكتروني للـ"LBCI" بالتعاون مع الجمهور اللبناني المُنتشر، والجاليات اللبنانيّة في البلدان التي ستُنافس على أرضها المُنتخبات اللبنانيّة.
وقالت المحطة إن الحملة عبارة عن كليبات ترويجيّة، وبرامج تلفزيونيّة خاصّة من استديوهات تقنيّة مُتطوّرة، وتغطيات مُكثّفة في نشرات الأخبار، وتقارير ومقابلات، وتغطيات خاصّة من قلب الحدث الرياضي، كما سيُواكب المباريات أشهر الخُبراء واللاعبين واللاعبات، دعماً للبنان المُتواجد حاليّاً في خريطة الرياضة العالميّة ويُنافس من خلال ثلاثة مُنتخبات وطنيّة.
ويعد المُنتخب اللبناني للسيّدات، المُنتخب العربي الوحيد الذي سيلعب ضدّ الصين وكوريا الجنوبيّة ونيوزيلندا في سيدني أستراليا ضمن كأس آسيا للسيّدات ابتداءً من 26 حزيران/يونيو.
أما المُنتخب اللبناني لما دون الـ19 عاماً، فيُشارك في بطولة كأس العالم لما دون الـ19 عاماً ابتداءً من 24 حزيران/يونيو، وسيلعب المُنتخب ضدّ سلوفينيا ومدغشقر والولايات المتّحدة الأميركيّة في المَجر.
أمّا المُنتخب اللبناني للرجال، فسيُشارك في كأس العالم لكرة السلّة الذي ينطلق ابتداءً من 25 آب/أغسطس، وسيُواجه المُنتخب اللبناني في أندونيسيا كلّاً من منتخبات لاتفيا وكندا وفرنسا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top