2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! logo زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! logo “الحزب” يستهدف تجمعين لجنود العدو logo "عبرة"... معلوف: علينا الدفع بإتجاه تسوية الحدود البرية! logo هيئة إدارة السير تستأنف العمل في قسم جونية!
خواجة: أزعور لا يمتلك رؤية إصلاحية
2023-06-04 11:55:18

علّق النّائب محمد خواجة في حديث إلى برنامج “لقاء الأحد” عبر “صوت كلّ لبنان” على اعلان رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل ترشيح الوزير السابق جهاد أزعور لرئاسة الجمهورية، وقال: “كلام باسيل كتبنا وما كتبنا”، لافتًا إلى أن “طرح إسم جهاد أزعور هو لتطويق ترشيح رئيس تيّار المردة سليمان فرنجيه”.


واعتبر أنّ “ازعور لا يملك رؤية إصلاحية ولا يتمتّع بهذه الميزة”.


وعن الدعوة إلى جلسة انتخاب رئيس، كشف خواجة عن أن غالبيّة النواب تمنوا على رئيس مجلس النواب نبيه بري عدم الدعوة الى جلسات انتخاب بعد انعقاد 11 جلسة. 


وسأل خواجة: “إذا عقدنا جلسة وشعروا بأن هناك حظوظًا أكبر لفرنجية هل سيؤمّنون النصاب؟”، مشيرًا إلى أن “تأمين النصاب ليس مبدئيًا لدى المعارضة”.


وشدد على أن كتلة التنمية والتحرير مصرة على ترشيح فرنجية.


وعن العقوبات المطروحة على المسؤولين عن تعطيل الانتخابات الرئاسية، أكّد خواجة أنّ بري لا يخضع للابتزاز والتهديد أي أنّ موضوع العقوبات لا يهم “أمل”، مضيفًا: “علاقاتنا واضحة امام الصديق كما امام الخصم”.


ولفت خواجة إلى أنه لولا المقاومة لما أعطت إسرائيل الغاز للبنان، معتبرًا أن “المقاومة حاجة وضرورة لمواجهة العدو الإسرائيلي”.


وقال: “أنا مع تسليح الجيش ومع تسليح منوّع وليس أميركيًا بحتًا”.



Related Posts

  1. باسيل يعلن ترشيح جهاد أزعور للرئاسة: نحنا مش ضعاف
  2. باسيل ينقلب على نفسه.. وتسمية أزعور ستكرّس الانقسام ضمن تكتله!… ديانا غسطين
  3. كلام بارز من بولا يعقوبيان بشأن ترشيح أزعور









safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top