2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حجار: ارقام الفقر تفرض توجّهًا آخر في التعاطي logo موظفو أوجيرو: لن يتم إصلاح أعطال الإنترنت اليوم logo خبر مهمّ من هيئة ادارة السير… متى ستستقبل المواطنين؟ logo تقرير جديد للبنك الدولي عن خدمات رعاية الأطفال في لبنان لتحفيز دخول المرأة إلى سوق العمل logo إمرأة اصطدمت بصخرة… إليكم هذا الفيديو الذي يُوثّق لحظة حصول الحادث logo الراعي تسلم من وفد مشيخة العقل دعوة للمشاركة في إفطارها الرمضاني السنويّ logo بالفيديو: حريق كبير داخل النادي العسكري المركزي في بيروت logo في طرابلس..اطلق النار على مجموعة شبان هل من جرحى!
قاووق: أيّ إستقواء لبناني بالعقوبات الأمريكية هو فضيحة وطنية ورهان فارغ لا يفيد لبنان بل يضره .
2023-06-04 16:25:18

اشار عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق الى “أنّ المشهد مؤلم ومحزن والأزمات متتالية في مرحلة إستثنائية هي مرحلة الإنهيار والسبيل الوحيد لإنقاذ البلد يكون بتسريع إنتخاب رئيس للجمهورية”.


ولفت الى انه “بالشعاراتٍ غير الواقعية سبّبوا أزمة الفراغ والشغور الرئاسي على مدى إحدى عشرة جلسة وبعدها بعدّة شهور كانت شعاراتهم عالية السقوف وأكبر من أحجامهم وبدأوا بالتراجع عنها واليوم الحديث عن تبديل الأسماء هو إقرار بخطأ الحسابات السابقة”.


وراى الشيخ قاووق خلال حفلٍ تأبينيّ أقيم في بلدة عين بوسوار، أن “طبيعة توزّع الأصوات داخل المجلس النيابي تجعل الحوار والتوافق ممراً وحيداً وإلزامياً لحل أزمة لبنان”، ولفت الى ان “العجب ممن يقبلون الحوار مع الخارج ويرفضونه مع الداخل”، واعتبر إنّ “أيّ إستقواء لبناني بالعقوبات الأمريكية هو فضيحة وطنية ورهان فارغ لا يفيد لبنان بل يضره .


وأكد الشيخ قاووق إن “التلويح بالعقوبات الأميركية هدفه قطع الطريق على التوافقات الداخلية”.


ولفت الى ان “التوافقات البتراء لا توصل لبنان إلى أيّ نتيجة لأن التوافق لا يستقيم إلّا بجناحَي الوطن”.



Related Posts

  1. الراعي التقى فرنجية وباسيل.. ولهذا لم يلتقي بجعجع
  2. المطران عبد الساتر التقى نصرالله وابلغه ضرورة التحاور مع القوى غير المسيحية لإنتخاب رئيس
  3. مسؤول أسترالي كبير يزور لبنان هذا الأسبوع.. هذه الملفات محور اهتمامه


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top