2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وزير العدل: 2500 سجين ومحكوم سوري في لبنان نبحث امكانية تسليمهم logo بدء تأهيل "سينما الكوليزيه" في بيروت logo العثور على جثة شاب في هذه المنطقة logo على خلفية منشورات "طعن الكاهن"... إنتقادات لماسك! logo "أولوية للبنان"... كنعان: إعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي logo صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) logo "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! logo مقتل 10 أشخاص بسقوط طائرتي هليكوبتر للبحرية الماليزية! (فيديو)
بيسكوف: بوتين في عمله يصل الليل بالنهار
2023-06-04 18:55:37

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن فلاديمير بوتين، كونه رئيسا لدولة ضخمة مثل روسيا، يقوم في الواقع بعمله بوصل الليل بالنهار.


وتطرق ممثل الكرملين إلى هذا الأمر، عند الرد على أسئلة الصحفي بافل زاروبين حول عمل رئيس الدولة في يوم هجوم المسيرات الجوية على موسكو، لكن بيسكوف لم يكشف عن كيفية إخطار الرئيس بوتين بحالات الطوارئ التي تحدث في الليل أو في الصباح الباكر.


وأضاف بيسكوف: “هذه الأمور تتعلق بباطن عملنا. فقط أقول لكم: رئيس دولة مثل روسيا الاتحادية يبقى على رأس عمله فعليا بشكل متواصل خلال الـ24 ساعة”.


وأكد بيسكوف، أن الرئيس بوتين في يوم هجوم المسيرات الجوية على موسكو ومنطقة موسكو، تلقى باستمرار تقارير بما في ذلك عبر الهاتف، وأعطى لاحقا بعض التعليمات كرئيس للدولة والقائد الأعلى للقوات المسلحة.


وتابع بيسكوف القول: “تلقى الرئيس بوتين التقارير من وزارتي الدفاع والطوارئ ومن عمدة العاصمة وحاكم مقاطعة موسكو. التقارير كانت ترد باستمرار. ولأنه كان يتم تحديث المعلومات بسرعة كبيرة، كانت الاتصالات الهاتفية مستمرة. وتلت ذلك تعليمات من رئيس الدولة، وأوامر من القائد الأعلى للقوات المسلحة”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top