2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
أرسلان عرض ووفد من المؤتمر الدائم للفدرالية المستجدات الراهنة
2023-06-05 16:25:14

إستقبل رئيس الحزب “الديموقراطي اللبناني” طلال أرسلان في دارته في خلدة، وفدا من المؤتمر الدائم للفدرالية ضم الامين العام الدكتور الفرد رياشي، المنسقة العامة المهندسة رشا عيتاني والدكتور كميل الفرد شمعون، في حضور مسؤول العلاقات الخارجية في الحزب محمد المهتار ومدير الإعلام جاد حيدر.


وتم في خلال اللقاء عرض للمستجدات الراهنة. واطلع أرسلان من الوفد على التحضيرات القائمة للمنتدى الدولي الذي ينظمه بعنوان: “طريق السلام (1) – نحو شرق أوسط ديمقراطي”.


وأكد المجتمعون “ضرورة إيجاد صيغة جديدة لنظام الحكم في لبنان بعد أن باتت الصيغة والنظام الحالي في حكم الميت، إذ لا حل إلا بنظام متطور وبعيد عن التمييز العنصري والتفرقة والزبائنية والديكتاتوريات المقنعة القائمة حاليا في لبنان”، وفق بيان “الديموقراطي”.



Related Posts

  1. انماء طرابلس والميناء هنأت متطوعي الدفاع المدني على قرار تثبيتهم
  2. ميقاتي: للمشاركة جميعا بالاصلاحات الضرورية والمطلوبة من أجل إنقاذ هذا الوطن
  3. وزير التربية من عين التينة: الامتحانات ستجري في مواعيدها


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top