2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
باسيل يحسم قراره ويُعلن: سنُصوّت لأزعور
2023-06-05 21:25:16

أكّد رئيس “التّيّار الوطنيّ الحرّ” جبران باسيل أنّه “سينضمّ إلى منافسيه التّقليديّين في البرلمان ويُصوّت لجهاد أزعور في الانتخابات الرئاسيّة المُقبِلة في البلاد”؛ لكنّه أقرّ بأنّ “الأخير يفتقر حاليّاً إلى الدّعم اللّازم في المجلس التّشريعيّ ليُصبِح الرّئيس المقبل للدّولة”.


وفي حديث لصحيفة “ذا ناشيونال”، قال باسيل إنّ “حزبَه لم يكُن “راسِخاً” في موقفه ويُريد إيجاد إجماع برلمانيّ”، مضيفاً: “إذا دعمنا اسماً ما، فهذا لا يعني أنّنا نرفضُ جميعَ الآخرين”.


وتابع: “نحنُ دائماً جاهزون ومستعدّون للحوار للاتّفاق على اسمٍ توافقيّ”.


هذا وأشار باسيل إلى أنّ “موقف حزبِه كان “واضحاً جدّاً ودقيقاً للغاية”، مشدّداً على أنّ “إسم أزعور كان من بين العديد من الأسماء التي وافقنا عليها، واختارَ الآخرون أحدَ هذه الأسماء، وبما أنَّهم اتَّفقوا على هذا الاسم، فإنَّنا ملزمون بالتَّصويت له”.


وختم باسيل: “جهاد عازور اسمٌ اتّفقنا عليه مع طرفٍ، ويُمكننا التّصويت له، ولكن هل سيجعلُه ذلك رئيساً إذا لم يُوافق عليه الطرف الآخر؟ للأسف لا”.



Related Posts

  1. قرار جديد من الحلبي بشأن الإمتحانات الرّسمية... إليكم التفاصيل
  2. لقاءات عدّة لقائد الجيش اليوم.. هذا ما جرى بحثه
  3. مطر زار نقابة محامي طرابلس والتقى القوال: بغياب التوافق سنبقى من دون رئيس


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top