2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo شقير في ملتقى الامن الاقتصادي العربي: القوى اللبنانية مطالبة بالتوصل الى حل للأزمة السياسية logo وفد كتائبي زار دريان.. حكيم: لضرورة ايجاد حل سريع للفراغ الرئاسي logo ماكرون لاعب كرة قدم في مباراة خيرية...ويسجّل بضربات جزاء! logo محافظ الشمال يطالب بمصادرة الدراجات النارية المخالفة logo "هجوم لاذع" من شمعون على المر: سلامة مطلوب وساكن حدّك logo شجار عائلي ينتهي بالرصاص في طرابلس! logo الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! logo "الذهاب إلى الفراغ"... باسيل: كنا أمام خيارين
باسكال تُهدي جمهورها «أدمنتك»
2023-06-05 23:55:57

بيروت - بولين فاضل

طرحت الفنانة باسكال مشعلاني أغنية جديدة تحمل اسم «أدمنتك»، من كلمات وائل الأشقر، ألحان وتوزيع ملحم أبوشديد، وقد صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب في منطقة البترون بلبنان، من إخراج زياد خوري، وسط أجواء صيفية، وهي أغنية مهداة إلى جمهورها ولكل حبيبين.

وأعربت باسكال عن سعادتها بالأرقام التي حققها الفيديو كليب حتى الساعة، مشيرة حسب موقع «نواعم» إلى روح الغرام والصيف والروح الإيجابية.

وكانت باسكال مشعلاني قد طرحت منذ فترة أحدث أغانيها التي تحمل اسم «دخيلو الله» من كلمات حسين إسماعيل، ألحان وسام الأمير، وتوزيع ملحم أبوشديد، وهي أغنية بدوية مأخوذة عن الفلكلور البلدي اللبناني.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top