2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله ” ينعى شهيد غارة البازورية logo متطوعو الدفاع المدني: تعليق العمل في كل مراكز الشمال logo قيادي في حماس يحدد 5 "مبادئ" أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيل! logo نتنياهو يؤكد لعائلات الأسرى دخول الجيش الى "رفح"! logo "حتى قبض رواتبهم"... متطوعو الدفاع المدني علقوا العمل في الشمال! logo "على طريق القدس"... حزب الله "يزفّ" 6 شهداء logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس
مادلين مطر: تخطيت أصعب مشاكل حياتي
2023-06-05 23:56:00


بيروت - بولين فاضل

حاضرة هي الفنانة مادلين مطر في بعض المناسبات الفنية، وآخرها في «مهرجان الزمن الجميل» التكريمي للكبار في الفن. والسؤال الذي لازم هذه الإطلالة مثل كل إطلالة لصاحبة أغنية «بحبك وداري» هو أين هي اليوم من الانتاج الفني مادام الزمن لم ينل من ألقها وجمالها وموهبتها ومحبة الجمهور لها. وجواب مادلين الواقعي هو أنها تمر بمرحلة ركود، لكنها تسعى الى كسره ببحث دؤوب عن جديد غنائي ملائم لها في ظل اعتراف منها بأن ما من مقياس اليوم للأغنية الضاربة، وتأكيدها على أنه يستحيل أن تقدم على ما يقدم عليه البعض من ابتذال ورخص في الكلام. ومادلين التي تقول إنها مرت في الأشهر الأولى من السنة بأصعب مشاكل حياتها، تؤكد أنها تخطتها اليوم بفضل قوتها وقوة إيمانها مع إقرارها بأنها تعرضت لأكثر ما يؤلم بالنسبة اليها وهو غدر الأصدقاء. وعن أمور تندم عليها اليوم، تقول مادلين إنه كان يجب أن تخوض غمار التمثيل أكثر مما فعلت، لاسيما بعد نجاح تجربتها الأولى في فيلم «آخر كلام» مع الممثل الكوميدي الراحل حسن حسني. وعن هذه التجربة، تقول: «الفيلم كان في الأساس لهيفاء وهبي التي وقع محمد السبكي عقدا معها، لكن بعد فسخها العقد اتصل بي السبكي، وقال لي: أريدك للفيلم، أريد واحدة بمواصفات هيفاء وأنت تملكين إضافة اليها الصوت الجميل، يعني أنت حلوة وزيادة صوتك حلو».

ومادلين مطر التي ظهرت منذ بداياتها باللوك الأشقر، تقول إنها تحاول التغيير لكن أيا من مزيني الشعر لا يراها في غير الشعر الأشقر. وعن موقفها من التجميل وأساليبه ومدى لجوئها إليها، تعترف بأن مشكلتها مع الوزن جعلتها تلجأ الى عمليات الشفط مرتين، لكنها نادمة اليوم خصوصا بعدما تعرفت على مسببات الوزن لديها وحددت قائمة الممنوعات بفضل اختصاصية تغذية. وتقول مادلين: «تبدلت اليوم حياتي وأنا سعيدة لإدراكي ما يمكن أن أتناوله وما يجب أن أمتنع عنه». وتؤكد أنها مع عمليات التجميل إذا كانت المرأة تحتاجها، لا أن تفتري على نفسها وتلجأ اليها.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top