2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً logo عمليات ثأرية لـ"الحزب".. وإسرائيل تتوعد بحرب برّية logo "هآرتس": الجمود الديبلوماسي سيشعل الجبهة مع لبنان logo لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟
هبة نور: أدعم نفسي معنوياً
2023-06-05 23:56:01

القاهرة - خلود أبوالمجد

أعربت الفنانة هبة نور عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على الإطلالات التي اعتمدها مؤخرا، سواء في مناسباتها الخاصة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها وكأي امرأة تحب الظهور بأجمل هيئة، لافتة الى أنها من الأشخاص الذين يتحدثون إلى أنفسهم أمام المرآة، وعلقت: «أنا دايما بحكي مع المرآة مش لأتغزل بجمالي بل لدعم نفسي معنويا وبقول لحالي لازم كون أد حالي، وأبقى واثقة بخطواتي لتقديم الأفضل».

واعتبرت هبة أن الجمال يظلم الشخص الذي يمتهن التمثيل، خاصة أن الأضواء تسلط عليه أكثر من الموهبة التمثيلية، مشيرة إلى أن الجمال آخر همها، وتابعت، حسب موقع «فوشيا»: «بحب حالي بالحياة العادية أكثر من الكاميرا، وبس يكون عندي دور بشتغل كممثلة وليس كامرأة جميلة، إلا إذا كان الدور محتاج الاهتمام أكثر بشكلي الخارجي والتفاصيل».

وتطرقت نور للحديث عن مشاركتها في مسلسل «دوار شمالي»، إذ استغربت توقيف العمل الذي كان من المفترض أن ينافس في السباق الرمضاني الماضي، دون معرفة الأسباب الحقيقية لاتخاذ مثل هذا القرار، وعلقت: «أكيد زعلنا لهذا القرار المفاجئ. لكنني ما زلت متحمسة ومنتظرة إعادة عرض المسلسل».



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top