2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
وثائق ترامب السرية.. التحقيق مع عامل أغرق غرفة خوادم الكمبيوتر
2023-06-06 10:55:26




يركز المحققون الفيدراليون في قضية احتفاظ الرئيس السابق دونالد ترامب بوثائق سرية، على موظف لدى الأخير، قام بإغراق غرفة حيث تم تخزين خوادم الكمبيوتر التي تحتوي على سجلات المراقبة.


وحسب تقرير لشبكة CNN فإن الموظف وخلال عمله على تجفيف حوض السباحة في عقار ترامب في مار إيه لاغو، أغرق الغرفة التي تضم الخوادم، مشيرة إلى أن المحققين استجوبوا شاهدا واحدا على الأقل في التحقيق في تعامل ترامب مع المستندات السرية حول إغراق الغرفة، لكن لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت الغرفة قد غمرتها المياه عن قصد أو عن طريق الصدفة.


وبحسب ما ورد أُبلغ المدعون أن معدات تكنولوجيا المعلومات في الغرفة لم تتضرر أثناء حادثة الفيضانات.


ويأتي التحقيق في سلوك ونوايا موظفي مار إيه لاغو في الوقت الذي يحاول فيه المحققون تفكيك ما إذا كان عدة أشخاص متورطين في مؤامرة جنائية لعرقلة العدالة في تحقيق وزارة العدل في تعامل ترامب مع الوثائق السرية بعد ترك الرئاسة في أوائل عام 2021.


وفي منشور عبر Truth Social، ألمح ترامب إلى أنه من المحتمل أن يتم اتهامه في القضية، وكتب: “كيف يمكن أن تتهمني وزارة العدل، بينما لم أفعل شيئا خاطئا، عندما لم يتم اتهام أي رئيس آخر، عندما لن يتم اتهام جو بايدن بأي شيء، بما في ذلك حقيقة أن لديه 1850 صندوقا، ومعظمها مصنف على أنه سري، وتعود إلى الأيام التي كان فيها سيناتورا”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top