2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة logo بمهام تكتيكية... "كتائب حماس" رهان إسرائيل في رفح logo "لا أطلب أمورا مادية"... باسيل: حزب الله لا يحترم إرادة المكون المسيحي logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالصورة: النيران تلتهم سيارة تابعة لـ”قوى الأمن الداخلي” في جبيل logo نيرانٌ بالقرب من منزل نتنياهو ومتظاهرون يحاصرون بن غفير (فيديو)
صادق: لدينا التزام من “التيار” بأنه سيجمع 17 صوتًا لأزعور ونتخوّف من أحداث أمنية قد تعيق الجلسة
2023-06-06 16:25:16

أشار النائب وضاح صادق، الى أنه “إذا سعى الفريق الآخر لتعطيل النصاب فحاجته إلى 43 نائباً تلزم رئيس مجلس النواب نبيه بري بالخروج مع باقي النواب”، كاشفاً أنه “لدينا التزام من التيار الوطني الحر بأنه سيجمع 17 صوتاً لجهاد أزعور إلى جانب بيان الأرمن عن دعم الإجماع المسيحي”.


ورأى صادق، أنه “إذا لم يدعم نواب كتلة الإعتدال جهاد أزعور فإنهم لن يدعموا سليمان فرنجية”، لافتاً الى أننا “نتخوّف من أحداث أمنية قد تعيق عقد جلسة الإنتخابات الرئاسية”.


واعتبر أن “سلاح حزب الله موضوع إقليمي لا يمكن لرئيس جمهورية أو حكومة أن ينزعه إلإ أن اتفاقية الهدنة التي وقعوها مع اسرائيل تضمن مرحلة من الهدوء حالياً”، مضيفاً “لا أعتبر جهاد أزعور من المنظومة واستلامه وزارة المالية جاء خلال عامين كانت فيه السرايا محاصرة خلال اجتياح بيروت عام 2007”.



Related Posts

  1. برّي يدعو الصين للاستثمار في لبنان
  2. دبوسي يشارك في اجتماع الغرفة العربية الالمانية: مشاريع غرفة طرابلس الكبرى تحاكي احتياجات الاقتصادات العالمية في شرق المتوسط
  3. فضل الله: لدينا مروحة خيارات في جلسة انتخاب الرئيس


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top